السجادة الحمراء تخطف الأضواء من «أبو صدام» فى عرضة الأول بـ «القاهرة السينمائى»

كتب: أحمد محمد

حضر مساء أمس الأربعاء عدد من نجوم الفن والصحفيين، والإعلاميين العرض الأول للفيلم المصرى الروائى “أبو صدام”، أحد عروض السجادة الحمراء، وهو من إخراج نادين خان، ومن إنتاج مصر، ويعرض ضمن المسابقة الرسمية بالدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
فيلم أبو صدام الذى يلعب بطولته النجم محمد ممدوح، والنجم الصاعد أحمد داش، تدور أحداثه عن سائق سيارا شاحنات، مخضرم، يدعى أبو صدام، الذى يأتيه بعد مدة من العطالة، دامت لسنوات مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، فيقرر أن يمضى فى إنجاز العمل على أكمل وجه، ليسترد من خلاله سمعته المهنية، لكنه يتعرض إلى موقف على الطريق وتخرج الأمور عن سيطرته.

طالع المزيد:

وينتظر صناّع السينما والنقاد، وأبطال فيلم أبو صدام أن يحصل على جوائز من خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، الذى تستمر فعاليته حتى 5 ديسمبر المقبل.

نجمات خطفن الأبصار على السجادة الحمراء أمس الأربعاء فى عرض أبو صدام
نجمات خطفن الأبصار على السجادة الحمراء أمس الأربعاء فى عرض أبو صدام

وعلى هامش العرض الأول لفيلم “أبو صدام” تألقت مساء أمس عدد من نجوم ونجمات الفن، وهم يخطون على السجادة الحمراء في اليوم السادس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 في دار الأوبرا المصرية، بإطلالات أنيقة وجذابة خطفت الأبصار، وعدسات التصوير.
مجددا، ومن الفنانات اللاتى خطفن الأبصار امس، عبير صبري، درة، مريم الخشت، سارة نخلة، ناهد السباعي، إنجى المقدم، أروى جودة، رشا مهدى.

زر الذهاب إلى الأعلى