ابن عيسى يهاجم من يتعرضون لملابس الفنانات فى المهرجانات ويحصرهم فى السلفيين والحاقدين

كتب: على طه

لأنه يحرص دائما أن يبدو مختلفا، يغرد فى سرب أخر غير الجميع شن الإعلامى، والكاتب، والمفكر، والأديب، والسينارست، إبراهيم عيسى، هجوما لاذعا على من يتعرضون لملابس وأزياء الفنانين فى مهرجانى الجونة، والقاهرة، وحصر هؤلاء المنتقدين فى دائرة السلفيين، والحقد الطبقى الذين يحقدون على سكان الجونة باعتبار الفئة التى تسكن المدينة.
وقال عيسى الليلة فى برنامج “حديث القاهرة” الذى يقدمه على قناة على قناة “القاهرة والناس”، إن كل الفنانين والفنانات في جميع المهرجانات يرتدون أغرب الملابس حتى يجذبوا الانتباه، مؤكدا أن مصممو الملابس بيمنحوا هذه الازياء مجانية للفنانات للدعاية عن أنفسهم.
وقال عيسى إن هذا هو الفن، مضيفا : “الفن جوه فى قاعة العرض ولكن دي أزياء للفنانين وعرض أزياء وموجود كده فى كل الدنيا”.

طالع المزيد:

وواصل: “يوجد تصيد للفنانين في مهرجان الجونة وبصورة أقل في مهرجان القاهرة السينمائي وتصيد على وسائل التواصل الاجتماعي بدائرة السلفيين وبعدها دائرة الحقد ودعاوي الدفاع عن الاخلاق والشرف والدخول لانتقاد لكل شيء فى المهرجان، والاخوان اللى بيشتغلوا على هذه الدوائر ويلعبوا على الترند”.
وامتدح عيسى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذى أقيم في جدة بالمملكة السعودية، مؤكدا أنه يعبر عن ما تفلعه السعودية من حركة تغيير وصفهل بـ “رائعة”، وأضاف : “أي شخص مصري أو يدافع عن التنوير الديني يحيي كل خطوة بيعملها محمد بن سلمان فى السعودية والسرعة اللي بتعملها السعودية مثيرة للإعجاب والدهشة”.

زر الذهاب إلى الأعلى