مفاوضات الأهلي لضم أوباما ومحمد صبحى.. شوبير يكشف التفاصيل

كتب: أحمد محمد

نفى الإعلامى أحمد شوبير جملة وتفصيلا ما يتردد بشأن إجراء إدارة النادى الأهلي مفاوضات مع لاعبين من الزمالك أو لاعبين معارين منه إلى أندية أخرى.

وتناول شوبير فى برنامجه: “ساعة مع شوبير” الذى يقدمه علي راديو “أون سبورت أف أم” الأخبار التي تتحدث عن مفاوضات الأهلي مع لاعب الزمالك أوباما، وأكد أنها “لا أساس لها من الصحة “، وفيما يخص اللاعب محمد صبحي المعر من الزمالك إلى فاركو، قال شوبير: “هذا الأمر أيضا لا أساس له من الصحة وفاركو وضع بندا في عقد الحصول على خدمات محمد صبحي من الزمالك على سبيل الإعارة بأن يكون هناك أحقية لنادي فاركو في شراء اللاعب مقابل دفع 20 مليون جنيه بعد دفع قيمة الإعارة “7 ملايين جنيه”.

طالع المزيد:

وأكد شوبير أن الأهلي لم يتفاوض مع محمد صبحي أومسؤولي فاركو وغير صحيح ما تردد بشأن قيام الأهلي بدفع 35 مليون جنيه لنادي فاركو على أن ينهي فاركو إجراءات ضم اللاعب من الزمالك ثم ينتقل بعدها إلى النادي الأهلى بشرط موافقة محمد صبحي نفسه على الانتقال لصفوف فاركو وتفعيل بند شرائه بشكل نهائي.
وأوضح شوبير أن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق نفى فكرة التفاوض مع صبحي، الذى أصبح الحارس الثاني لمنتخب مصر ويرغب في المشاركة مع الفريق الذى يلعب له، بشكل أساسي للحفاظ على مكانه مع المنتخب.
وجدير بالذكر ان مجلس إدارة الزمالك العائد بقيادة مرتضى منصور، يسعى لاستعادة حارس مرماه محمد صبحى المعار لفاركو بنهاية الموسم الحالي، وتوجه الإدارة الجديدة انتقادا شديدا للجنة السابقة التى أدارت النادى، لأنها وضع بندا فى عقد الإعارة يقضى بأحقية فاركو في شراء حارس المرمى محمد صبحي بمبلغ 20 مليون جنيه فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى