الأهلي والإسماعيلي “حبايب” في الدوري

كتب – محمد علي

انتهت مباراة النادي الأهلي مع الإسماعيلي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعهتما على استاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. الاتحاد السكندري يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على البنك الأهلي بثلاثية

خاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من : مصطفى شوبير في حراسة المرمى، محمد عبد المنعم ومحمود متولي في الدفاع وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد أحمد شرقية ومحمد فخري وميدو نبيل في خط الوسط، وزياد طارق ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب في الهجوم.

وجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وحسام حسن ومحمد محمود ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي وعلي عمرو.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي: محمد فوزي في المرمى، محمد دسوقي – محمود عبد العاطي دونجا – محمد نصر – عصام صبحي في الدفاع، محمد مخلوف – محمد عادل – أحمد مصطفي – أحمد مدبولي في الوسط، وعبد الرحمن مجدي – خالد النبريصي في الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وعمرو الحلواني ومحمد بيومي وعمر الوحش وعماد حمدي وحسن ياسين وجان موريل ومحمد عبد السميع ومحمد الشامي.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 64 في المركز الثالث بجدول الدوري، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 37 في المركز العاشر.

زر الذهاب إلى الأعلى