القضية الفلسطينية والجامعات التكنولوجية.. عبد الغنى يعلق على أهم القضايا والأحداث | شاهد

كتبت: هدى الفقى

في تعليقه على بعض مانشتات الصحف في برنامج أخبار القاهرة، قال الكاتب الصحفي عاطف عبد الغني، عن مواصلة الدعم المصري للقضية الفلسطينية واستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، للرئيس الفلسطيني عباس أبو ماذن إن مصر لا تتخلي عن القضية الفلسطينة.

القضية الفلسطينية وحروب الجيل الرابع

وتابع عبد الغنى قائلا: إن المشاورات تتم على المستوى الرئاسي ولا تنقطع من الجانب المصرى أبدأ، مشيرًا إلى أن مصر موقفها ثابت عبر التاريخ من القضية الفلسطينية وهو، حل الدولتين وأن الدولة الفلسطينية على الأراضى المحتلة، وعاصمتها القدس”.

وواصل أن مصر لا تتأخر عن التشاور والتنسيق الدائم سواء على المستوى الثنائى مع فلسطين، أو على المستوى الثلاثي “مصر وفلسطين والاردن”.

وعن موقف المفكرون العرب وهل لديهم القدرة على خوض حروب الجيل الرابع، لصالح حل القضية الفلسطينية بعد ما أصبح لم يعد صراع عسكري؟ أوضح عبد الغني أهمية العمل على مواكبة التقدم التكنولوجي، والتصدي لحروب الجيل الرابع وأن نكون على قدر التقدم وخوض هذه الحرب.

استقبال الرئيس للوفد الجزائري

وعن استقبال الرئيس السيسى للوفد الجزائري، أردف عبد الغني على ما سبق أن مصر تعمل من خلال المشاورات المستمرة مع الأشقاء العرب، وان الدبلوماسية المصرية منفتحة على كافة الدوائر، وأ هذه الدبلوماسية اختلفت وتقدمت في عصر الرئيس السيسي الذي يحلم للإنسانية ويطمع فى إنسانية تحترم الإنسان.

الجامعات التكنولوجية

وعن الجامعات التكنولوجية مصنع العمالة الماهرة والاستثمار الصناعي، ذكّر عبد الغني بجهود الدولة في هذا قطاع التعليم الفنى، والتكنولوجى، منتقدا طريقة التعليم في السابق الذي كان مجرد حفظ يتنسى بمجرد خروج الطالب من الامتحان.

وقال عبد الغني إن القيادة تعمل وتحث على توطين التكنولوجيا فى مصر لأنها طامحة لتجاوزها الثورة الصناعية ومواكبة التقدم العالمي التكنولوجى والتوسع في التعليم الفني، وتريد تخريج جيل جديد لا يحتاج لتدريب متخصص في شهادته العلمية ومطلوب في سوق العمل ووجود صناعات تعمل مع العالم.

وأشار عبد الغني إلى أن التعليم النظري يحتاج تعليم مواز يتخرج فيه جيل متقدم.

شاهد البرنامج كاملا:

الحوار الوطنى

وبخصوص الحوار الوطني قال إن مصر كانت محتاجة هذا الحوار، لمعالجة بعض القضايا الشائكة، وعمل تنمية سياسية جديدة بعد 25 يناير 2011 واختلاف الأراء والتفكك الفكري الذي كان جزء من المؤامرة علي مصر فيما يسمى الربيع العربى، وترسخ في بعض العقول في عصر الجماعة المحظورة، وجاءت 30 يونيو صححت المسار الفكري وحلت هذه الصراعات.

والآن نحن فى مرحلة إعادة بناء الإنسان وتأهيله للجمهورية الجديدة، ومن هنا جاء الحوار الوطني.

وأوضح أننا نحتاج من الحوار أن يخرج منه توصيات وقرارات لتستفيد الدولة من عقول ذات خبرة ومستنيرة.

شراكات الغاز الطبيعى

وعن الشراكات القوية لدعم دور مصر فى واستقبال وتصدير الغاز الطبيعى، قال إإن منطقة الشرق الأوسط ومصر لها دور كبير في تصدير الغاز للاتحاد الأوروبي من الاتفاقية الثلاثية، موضحًا أن العالم في أزمة بعد الحرب الأوكرانية، التى أثرت على اقتصاد العالم كله.

قمة مؤتمر المناخ

وعن العد التنازلي لقمة مؤتمر المناخ الذى سينعقد خلال نوفمبر المقبل في شرم الشيخ، أكد أنه مهم جدا لأن أفريقيا داخلة على منعطف الجفاف والتصحر.

جولة مصطفي مدبولي فى الفيوم

وعن جولة مصطفي مدبولي فى محافظة الفيوم، قال إن مدبولي بدأ الجولة ليتفقد محافظة الفيوم وسوف يكون له جولات في كل محافظات مصر، حتي يخرج من القاهرة ويرى ما يجرى على أرض الواقع، والمشاريع التنموية التي أقيمت في محافظات مصر التي عملت عليها الدولة رغم وجود أزمات عالمية.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.