12 صفقة جديدة تدعم الزمالك فى الموسم الجديد

كتب: أحمد محمد
كشف مصدر من داخل نادى الزمالك أن مسئولو القلعة البيضاء نجحوا حتى الآن فى حسم 3 صفقات جديدة، وهم اللاعبون، المغربي زكريا الوردي، السنغالي إبراهيما نداي، وأحمد أيمن منصور، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لتدعيم عدة مراكز في صفوف الفريق.
يأتى هذا فى الوقت الذى يتردد فيه أن 12 لاعبًا ضمن صفوف الزمالك يستعدون للرحيل خلال الأيام المقبلة، ويأتى هذا بعد انتهاء عقوبة المنع من القيد، التي حرمت الزمالك من التعاقد مع أية صفقات جديدة خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.

طالع المزيد:

وأكد المصدر أن امير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادى الأبيض، ألتقى رئيس نادى إنبي وتوصل معه لاتفاق معه لضم مصطفى شلبي ويتبقى التوصل لاتفاق مع اللاعب.
وأكد المصدر أنه من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية العديد من التغييرات في قوام فريق الزمالك، منوها إلى أنه سيتم الإعلان عن الصفقات الآخرى بنهاية الموسم خلال أيام.

وجدير بالذكر أن أمير مرتضى منصور نشر على حسابه الشخصي على تويتر تدوينة قبل ساعات قال فيها: “سيتم الاعلان عن صفقات الزمالك التي انتهت للموسم 2022/2023 عقب عودة الفريق من الكاميرون وذلك للحفاظ على تركيز الفريق.. اليوم تم قيد اللاعبين الجدد في القائمة المحلية والأفريقية بالتنسيق مع المدير الفني”.

زر الذهاب إلى الأعلى