نبيلة عبيد تعود للسينما بعد غياب 18 عاما.. «ساعة إجابة» يكشف عن نجومه

كتبت: شيماء وائل

بدأ المخرج محمد خضر التحضير لبدء تصوير فيلمه الجديد «ساعة إجابة» الذي شارك في تأليفه مع شرين علاء، ضمن ورشة كتابه، ومن إنتاج شركة الجوني فيلم.

استطاع صناّع الفيلم إقناع النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، بالعودة للسينما، والمشاركة فى بطولة الفيلم، بعد غياب أكثر من 18 عاماً، منذ أن قدمت فيلم «مفيش غير كده» عام 2006، مع المخرج خالد الحجر.

يشارك “عبيد” دور البطولة فى «ساعة إجابة» الطفل سليم مصطفى، الذي خطف قلوب المشاهدين، ولفت الأنظار إليه بشخصية يونس في مسلسل «ليه لأ»، أمام منة شلبي والنجم أحمد حاتم، إضافة إلى النجوم نجلاء بدر، انتصار، إيمان السيد، شريف سلامة، آيتن عامر، محمد محمود عبد العزيز، فاطمة النبوي، محمد ثروت، أحمد فتحي، عباس أبو الحسن، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي.

طالع المزيد:

كما يشارك المطرب الشعبي عمر كمال فى الفيلم من خلال تأدية عدد من أغنياته .

تدور أحداث فيلم «ساعة إجابة» حول طفل في الثامنة من عمره، كثير الخلاف مع والديه، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، عندها يستشيط غضباً، ويدخل غرفته ويغلق بابها خلفه بعنف، ثم يتوجه بالدعاء إلى الله بأن يمنحه أبا وأما مختلفين، في الوقت الذي ينطلق فيه صوت الخطيب في صلاة الجمعة بالمسجد المجاور للبيت، ويدعو «ما من يوم الجمعة إلا وفيه ساعة إجابة».

عند خروج الطفل من غرفته يكتشف أن بيته قد تبدل، ويجد نفسه وسط أسرة جديدة، ليعيش بطلنا الصغير مع عائلة جديدة كل يوم.

زر الذهاب إلى الأعلى