أب يتجرد من مشاعر الأبوة والإنسانية ويعذب طفله حتى الوفاة

كتبت_شيماء وائل:
انتزعت الرحمة من قلب الأب وقام بضرب وتعذيب ابنه؛ مما أدى إلى حدوث نزيف بالمخ وإدخاله في غيبوبة، وبعد تأخر حالة الطفل قام الأب بتحويل نجله إلى مستشفى شبين الكوم وتم احتجازه بالعناية المركزة إلى أن توفاه الله.
إقرأ أيضا..حبس مصطفى هريدي وتغريمه في حادث تصادم الشيخ زايد

تعرض طفل للصعق بالكهرباء والتعذيب على يد والده المقيم بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حيث قام الأب بالتعدي على طفله بعصا حتى أصابه بنزيف.

استقبلت مستشفى شبين الكوم التعليمي الطفل “ش. م” ، الذي يبلغ من العمر 10سنوات، في حاله متأخرة ومصاب بكسور ونزيف بالمخ، وآثار “عض” وتهتك في أماكن حساسة، ولسع بالكهرباء وغيرها من الإصابات القاتلة والتي حولت لون الجسد للون “البنفسجي”، وتم احتجازه في العناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس صناعي، وإبلاغ اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية.
على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة شبين الكوم للتحقيق في الواقعة، وبالفحص تبين اعتداء والد الطفل عليه بالضرب وتعذيبه بعصا حتى أصابه بحالة سيئة.
ألقت الشرطة القبض على والد الطفل، والذي أكد خلال استجوابه أنه اعتدى بالضرب على ابنه؛ لأنه لم يطيع زوجة أبيه التي يسكن معها بعد انفصال والدة الطفل عن والده، وأشار إلى استخدامه في تعذيبه عصا وخرطوم حتى أصابه بحالة خطيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى