ريهام عبد الغفور: تعرضت للتحرش من رجل في عمر جدي

كتبت: شيماء وائل

يستضيف أنس بوخش، النجمة ريهام عبد الغفور غداً، في برنامجه “ABtalks” والذي يقدمه عبر يوتيوب، وتكشف الفنانة خلال الحلقة العديد من الأزمات التي مرت بها في حياتها الشخصية.

وأوضحت “عبد الغفور” خلال برومو الحلقة سر من أسرار حياتها الشخصية قائلة: “تزوجت مرتين من قبل، منهم مرة في عمر صغير جداً، وانتهت العلاقة لأنه لم يوجهني أحد إلى أنني يجب أن أتعامل بالند مع زوجي.

وأضافت “تعرضت لأزمات في طفولتي لا يعلمها الكثيرون وتخطيتها في الكبر، ومنها تعرضي للتحرش من رجل في سن جدي، وفرحت فيه لما عرفت أنه مات”.

وفي سياق أخر، تعاقدت “عبد الغفور” مؤخراً على بطولة مسلسل جديد بعنوان “عائلة الأصلي”، من تأليف أمين جمال، وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر أن تبدأ تصويره قريباً، بعد انتهاء الشركة المنتجة من التعاقد مع النجوم المقرر مشاركتهم في البطولة.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فاطمة السيد، التي يتوفى والدها ويترك لها ميراث كبير من المفترض أن يتم توزيعة بين أشقائها، ولكن مع تتابع الأحداث تكتشف بطلة العمل أنها الأحق بهذا الميراث وتدخل في صراع كبير مع أخواتها.

طالع المزيد:

  • حمو بيكا: «أنا بدعم النجمة الكبيرة منى زكي والنجم أحمد حلمي»

  •  لبلبة تشارك في مسلسل “دايما عامر” مع النجم مصطفى شعبان 

كما تنتظر “عبد الغفور” عرض أعمالها الجديدة، منها: مسلسل “الغرفة 207″، المقتبس من مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، ويتكون من 10 حلقات، وتدور الأحداث حول فندق أصر مالكه أن يبقي في غرفة 207، رغم جميع الكوارث التي تحدث بسببها، كما يوجد في هذه الغرفة الكثير من الرعب والإثارة، ومن يدخلها لا يخرج منها حتى يلقى مصرعه بها، وهذا العمل من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.
وثاني أعمالها هو مسلسل “أزمة منتصف العمر”، التي تنتظر عرضه خلاص الفترة المقبلة، عبر منصة شاهد Vip، ويشاركها في البطولة الفنان كريم فهمي، كما يضم العمل عدد من النجوم منهم: رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي.
وهذا العمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل، ويتكون من 15 حلقة.
وجدير بالذكر أنه عرض مؤخرًا أخر أعمال “عبد الغفور” وهو مسلسل “منعطف خطر”، والذي ضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: باسل خياط، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، سمر مرسي، وأحمد ماهر، ويعد هذا العمل الفني من تأليف محمد المصري، وإخراج سدير مسعود.

زر الذهاب إلى الأعلى