شاهد.. محمد صلاح والنني بعد مباراة أرسنال وليفربول

كتب – محمد حسن

نشر النجم المصري محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، صورة مع النجم الدولي محمد صلاح، المحترف لدى صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

اقرأ أيضا.. أرسنال يسقط ليفربول بثلاثية في الدوري الإنجليزي

ونشر النني صورته مع النجم المصري محمد صلاح، عبر محتلف منصات السوشيال ميديا، وكتب: “من الجيد أن أراك باستمرار”، ويبدو أن الصورة تم التقاطها داخل ملعب الإمارات، عقب انتهاء المباراة التي فاز بها آرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للريدز.

محمد النني وصلاح

وسقط فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، أمام أرسنال الإنجليزى بنتيجة 3-2 فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء أمس، الأحد، على استاد “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

ورفع آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 8 مباريات وخسر واحدة فقط، ليواصل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

فيما يمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده من 8 مباريات، مما جعله يبتعد عن منطقة المنافسين على اللقب، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب البريميرليج.

 

زر الذهاب إلى الأعلى