دنيا سمير غانم بطلة مسلسل السبكي الجديد

كتبت: شيماء وائل

أعلن المنتج أحمد السبكي عن بدء تصوير مسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

وقال السبكي في تصريح اعلامي: “حاليًا أواصل التحضير لمسلسل جديد 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023”.

وانتهى السبكي مؤخرًا من تصوير أكثر من عمل منها فيلم “مستر إكس”، بطولة أحمد فهمي، ومن تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم: هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد آخر من النجوم، كما يظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف.

طالع المزيد:

وفى سياق أخر تنتظر النجمة دنيا سمير غانم خلال الفترة القادمة عرض مسرحيتها الجديدة “آنستونا”، إخراج خالد جلال، ويشارك فيها بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، بسنت صيام، وعدد كبير من طلبة ورشة خالد جلال، ومن المفترض أن تعرض المسرحية في 20 أكتوبر الحالي.

وجدير بالذكر أنه عرض مؤخرًا لـ دنيا سمير غانم فيلم “تسليم أهالي”، والذي حقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، وشاركها فيه البطولة هشام ماجد، وعدد من النجوم منهم الراحلة، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف، شيكو، ومحمد ممدوح، وأحمد فتحي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال.

زر الذهاب إلى الأعلى