مصرع شخص وإصابة 6 فى حادث بالدائري.. «تريلا» تصطدم بعدد من السيارات

كتب: أحمد محمود

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة قد تلقت بلاغا، اليوم الخميس من الخدمات المعينة بالطريق الدائرى بوقوع حادث مرورى، اصطدمت فيه سيارة نقل كبيرة “تريلا” بعدد 5 سيارات أعلى الطريق الدائري اتجاه الرماية.
وعقب الحادث انتقل رجال المرور إلي المكان لرفع حطام الحادث بواسطة الأوناش من أعلى الطريق وتسيير حركة السيارات، وتم القبض علي سائق التريلا ليتم التحقيق معه.
وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية، ورجال المرور لمكان الواقعة وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.

طالع المزيد:

وجدير بالذكر أن مواد القانون تعاقي مرتكبى الحوادث المرورية بالحبس حيث تنص المادة 238 من القانون على أنه من تسبب خطأ فى موت شخص آخر بأن كان ذلك ناشئا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة.
ويعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تجاوز 200 جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.
كما يتم توقيع العقاب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 5 سنين وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تجاوز 500 جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا وقعت الجريمة نتيجة إخلال الجانى إخلالًا جسيما بما تفرضه عليه أصول وظيفته أو مهنته أو حرفته أو كان متعاطيا مسكرًا أو مخدرًا عند ارتكابه الخطأ الذى نجم عنه الحادث أو نكل وقت الحادث عن مساعدة من وقعت عليه الجريمة أو عن طلب المساعدة له مع تمكنه من ذلك، وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 7 سنين إذا نشا عن الفعل وفاة أكثر من ثلاثة أشخاص، فإذا توافر ظرف آخر من الظروف الواردة فى الفقرة السابقة كانت العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 10 سنين.

زر الذهاب إلى الأعلى