نيللي كريم بطلة الجزء الثالث من « ليه لأ ».. بعد أمينة خليل ومنة شلبي

كتبت: شيماء وائل

أعلنت النجمة نيللي كريم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ”، ونشرت صورة من كواليس تصوير المسلسل وكتبت رفقتها: ” تصوير الجزء الثالث من ليه لأ.. قريبًا”.

حقق مسلسل “ليه لأ” نجاحاً جماهيرياً كبيراً في جزئيه الأول والثاني، وناقش العديد من القضايا التي تخص المرأة، حيث قامت أمينة خليل ببطولة الجزء الأول، وتناول فكرة استقلال البنت عن أسرتها، أما الجزء الثاني فكان من بطولة منة شلبي وناقشت من خلاله قضية التبني.

طالع المزيد:

يشارك نيللى كريم بطولة المسلسل كلا من أحمد طارق ومعتز هشام اللذين تعاقدا على تقديم الجزء الثالث أيضاً، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، فيما يواصل المنتج عبدالله أبوالفتوح باقي الترشيحات والتعاقد مع باقي أبطال العمل الذي بدأ تصويره منذ أيام قليلة.

وتواصل نيللي كريم  في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد أيضا “العين بالعين”، المفترض عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2023، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وانضم مؤخرآ إلى أبطال “العين بالعين” كل من جمال سليمان، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، ناهد السباعي، هشام عاشور، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.

وسينمائيا، تستعد “كريم” للإنتهاء من تصوير فيلم “عالزيرو” والتي تتعاون فيه مع الفنان محمد رمضان في أول عمل يجمع بينهما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويذكر أن “مسلسل الجسر” هو آخر أعمال نيللي كريم، الذي عُرض مؤخراً على أحد المنصات الإلكترونية، ولعبت بطولته مع الفنان عمرو سعد، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج بيتر ميمي.

زر الذهاب إلى الأعلى