رحلة مواطن إلى العاصمة الإدارية الجديدة

كتبت: شيماء وائل

تعد العاصمة الإدارية نقلة تاريخية فى تاريخ مصر، حيث أصبحت الآن ملتقى لجميع الشركات الكبرى للإستثمار بداخلها، وتعتبر من أهم المشروعات القومية العامة التي تدعم الاقتصاد المصري، كما تعمل على الانتقال إلى بدء حياة جديدة على مدار السنوات القادمة.

ومن خلال رحلة مواطن بالسيارة، إلى العاصمة الإدارية الجديدة يسرد محمد عشماوي، شهادته موثقة بشريط فيديو، عما شاهده من إنجاز هائل، أراد أن يشارك فيه رواد موقع “فيسبوك” على الصفحة الرسمية لمكافحة الفساد في جمهورية مصر حيث عشماوى “أدمن على الصفحة”.

وخلال الرحلة التى قام بها أحمد، أمس الاثنين، عبر عن انبهاره بالازدهار والتقدم الحادث في العاصمة الإدارية الجديدة على مدار 24 ساعة.

 

وقال “عشماوي” إن المساكن التي تم إنشاؤها يقوم على نظام عمارات مقسمه الى شقق متكاملةؤ والكومباوند خاص بالإداريين الذين سيتم نقلهم من كافة الوزارات إلى العاصمة الإدارية.

وأشاد بروعة البرج الايقوني، الذي يضم شقق سكنية، وفندق، ومكاتب إدارية، معتقداً أنه سيتم إضافة طوابق اخرى للبرج؛ لوجود أوناش الرفع أعلى البرج.

كما أكد جد العمال وسعيهم لإنجاز العمل رغم صعوبة المناخ.

وأوضح أن معظم اجتماعات وزير الإسكان وغيره من الوزراء تنعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، منوهاً أن كل مايحدث في العاصمة الإدارية فهو من خلال مستثمرين ورجال أعمال وليس من المال الخاص بالدولة.

وانتهى عشماوى إلى القول إن “هناك العديد من الدخلاء يدعو إلى الفتنة يحاولون تدمير وتخريب البلاد، وإرجاع مصر للوراء لأكثر من عشر سنوات، معتقدين أنهم سينجحوا في ذلك، ونصح المواطنين بعدم الاستماع لما يدعون إليه من فتنة وتدمير

زر الذهاب إلى الأعلى