أسعار خدمات «تويتر» الجديدة.. تعرّف عليها

وكالات

قال إيلون موسك المالك الجديد والمدير التنفيذى لـ «تويتر» في تغريدة له على المنصة، إن “تويتر” سينقح عملية التحقق من المستخدمين.
يأتى ذلك بعد أيام فقط من تولي ماسك إدارة واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي نفوذاً في العالم.

وأضاف ماسك في تغريدته: “يتم تجديد عملية التحقق بالكامل في الوقت الحالي” دون توضيح مزيد من التغاصيل فى هذه النقطة.

طالع المزيد:

وأفادت النشرة الإخبارية التكنولوجية لموقع “Platformer”، أمس الأحد، نقلاً عن مصدرين على دراية بالأمر (حسب قولها)، أن تويتر يفكر في فرض رسوم على علامة الاختيار الزرقاء المرغوبة للتحقق من هوية صاحب الحساب.

وأضاف المصدرين أنه سيتعين على المستخدمين الاشتراك في “Twitter Blue” بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو يفقدوا شاراتهم “التي تم التحقق منها” إذا استمر المشروع، وفقًا للتقرير.
و
لم يتخذ الرئيس التنفيذي لـ “تويتر” قرارًا نهائيًا ولا يزال من الممكن إلغاء المشروع ولكن وفقًا لـ Platformer ، من المحتمل أن يصبح التحقق جزءًا من Twitter Blue.
بشكل منفصل ، ذكرت صحيفة “ذا فيرج The Verge” أمس الأحد أن “تويتر” سيزيد سعر الاشتراك في Twitter Blue ، والذي يتحقق أيضًا من المستخدمين ، من 4.99 دولارًا شهريًا إلى 19.99 دولارًا شهريًا، نقلاً عن المراسلات الداخلية التي اطلعت عليها الصحيفة.
وتم
إطلاق Twitter Blue في يونيو من العام الماضي كأول خدمة اشتراك في النظام الأساسي، والتي توفر “وصولاً حصريًا إلى الميزات المتميزة” على أساس اشتراك شهري بما في ذلك خيار تعديل التغريدات.
كما
تم توفير ميزة تحرير التغريدات أيضًا في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن أطلق ماسك استطلاعًا على “تويتر” في أبريل يسأل الملايين من متابعيه عما إذا كانوا يريدون زر تعديل، وقال أكثر من 70% نعم.
كما
طلب ماسك أيضًا إعادة توجيه المستخدمين المسجلين الذين يزورون موقع “تويتر” إلى صفحة الاستكشاف التي تعرض التغريدات الشائعة ، وفقًا لتقرير Verge نقلاً عن موظفين كانوا على دراية بالموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى