رامي صلد يكشف تفاصيل مشاركته في فيلمي “فضل ونعمة” و”الدعوة عامة”

كتب – محمد حسن

يعيش رامي صلد بطل رياضة الموتوسيكلات المصري، حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الفنية.

اقرأ أيضا.. تعرف على إيرادات فيلم فضل ونعمة

وكشف صدر أنه شارك في فيلم فضل ونعمة، بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، محمد رضوان، سما إبراهيم، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، وضيف الشرف الفنان محمد ممدوح.

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني ، وتم عمل دور صغير به بالموتوسيكل يخدم الاطار الكوميدى .

وتدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا الاجتماعية، إذ يجسّد ماجد الكدواني شخصية صاحب مطعم “عربة أكل سريع” يُدعي “فضل”، وزوجته تحمل اسم “نعمة”، ويتعرض الزوجان للخداع من قبل تاجر مخدرات يحاول استغلالهما في مساعدته لنقل بضاعته، ويقنعهما بأنهما يعملان لصالح الشرطة، ويؤديان واجباً وطنياً، وتتخلل الأحداث الكثير من المواقف الكوميدية.

وأشار صلد إلى أنه شارك بدور أكبر فى فيلم الدعوة عامة، بطولة النجم احمد الفيشاوى ، حيث كان يؤدى جميع حركات الاكشن بالموتوسيكل بديلا للفيشاوى .

“الدعوة عامة” فيلم كوميدي مصري من إخراج وائل فرج وبطولة أحمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر ودينا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول معتز الشاب المستهتر الذي تدعي عليه والدته دعوة تقلب حياته رأسا على عقب.

وكان رامي صلد، قد تعرض  للإصابة اثناء مشاركته فى فعاليات رالي مصر للدراجات النارية، بعد سقوطه من دراجته النارية أثناء انطلاق المرحلة الثانية للبطولة فى فئة الرالي للأقل من 450cc  .

زر الذهاب إلى الأعلى