أصالة: الأوبرا المصرية أمّ الحضارة وسيّدة المسارح العربيّة

كتب – محمد نور

علقت الفنانة السورية أصالة نصرى، على مشاركتها فى حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورتها الـ31 والتى أقيمت على مدار الأيام الماضية فى دار الأوبرا المصرية، لافتة إلى أن دار الأوبرا المصرية دائمًا فى الصدارة فهى أمّ الحضارة وسيّدة المسارح العربيّة، مقدمة الشكر لمصر وشعبها على هذه المحبّة التى شفت روحها منّ كلّ أوجاعها.

اقرأ أيضا.. شاهد.. إليسا تهنئ أصالة بعيد ميلادها

ونشرت أصالة تدوينة عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام” قالت فيها : “فيه مسارح بينى وبينها عمر وعشرة وذكريات كتير حلوة، وبهذا المسرح بالذّات بحسّ إنّى ببيتى بجنّة دنيى أنا بحبها، النّاس كتار وقراب من بعض وقراب منّى وأنا رغم الأعداد بتفاعل كأنّى عمّ غنًى بمكانى للقراب من أصحابى الّلى بيحبوا صوتى ومعلّقين بالرّوح الّلى فيه”.

تدوينه أصالة

وتابعت أصالة: “شكرًا مصر العظيمة على هذه المحبّة الّلى شفت روحى منّ كلّ أوجاعها، منكم باخد شعور حلم وبردّلكم ياه غُنا مليان إمتنان وشكر واحترام.. كنّا كلنا بدار الأوبرا شخص واحد عاش ساعات أحلى عمر بنتمنّاه، شكرًا دكتور مجدى صابر على اهتمامك فى البالغ وشكرًا دكتور جيهان مرسى على لطف تعاملك وشكرًا لسعادة الوزيرة نيفين الكيلانى وبتمنّى لّك كلّ التّوفيق ودائمًا دارنا العظيمة دار الأوبرا المصرية فى الصدارة، فهى أمّ الحضارة وسيّدة المسارح العربيّة”.

زر الذهاب إلى الأعلى