«صحتنا في بيتنا .. شارك في حمايتها».. مبادرة لأهالى الجيزة

كتبت: هدى الفقى

أطلقت محافظة الجيزة مبادرة “صحتنا في بيتنا .. شارك في حمايتها”، وتهدف المبادرة إلي إجراء نقاشات وحوارات مجتمعية للتعريف بأهمية المحافظة على البيئة وسبل تقليل نسب التلوث والانبعاثات وتوعية المواطنين بضرورة اتخاذ السبل اللازمة للمشاركه الفاعله في الحفاظ على البيئة والموارد من خلال ترشيد الاستهلاك للطاقة وتقليل انبعاثات الكربون.
وتأتى المبادرة في إطار المشاركات المحلية في المبادرات التي من شانها التعامل مع التغيرات المناخية وسبل التقليل من أضرارها اطلقت محافظة الجيزة مبادرة صحتنا في بيتنا .. شارك في حمايتها، وفي ضوء تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
وتتابع المبادرة هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة وذلك انطلاقا من استضافه الدولة المصرية لمؤتمر المناخ cop 27 والنجاح الباهر الذي حققته تلك الدورة .
واشارت “عبد الحليم” أن المبادرة تم اطلاقها بمركز ومدينة العياط، فى جلسة، شهدت حضور الدكتورة فاطمة الزهراء رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية، والسادة محمود فؤاد رئيس مركز ومدينة العياط، و نرمين صليب رئيس وحدة السكان بالديوان العام ومسئول وحدة السكان بمركز ومدينة العياط وممثلي الأوقاف و الكنيسة .
زر الذهاب إلى الأعلى