سماح عطية تكتب: إنه طريقك وحدك…!

تعود مرة أخرى لطاولتها ومكانها ودائراتها الحياتية لا شئ معها سوي كلمات… كلمات ليس إلا كلمات.. وبعض الذكريات والمواقف الطيبة التي لن يمحوها الزمان فقد تعاهدت مع الوقت ألا يمحو سوى الذكريات المؤلمة فقط… والتي مرت بالكثير والكثير منها وكان الزمان كفيلاً بأن ينسيها إياها.
الأزمات والعثرات والصدمات والخذلان ليست بأشياء جديدة عليها… فقد مرّت بها جميعاً وأغشي على رغبتها الإنسانية في الحياة… وتعثرت أقدامها في طريق الأشواك.. وشُلّت مجاديفها عن السباحة غرقاً في بحر دموعها… وصمدت وتعافت ونهضت وخرجت من غرفة الإنعاش الحياتية وتجاوزت وتخطّت وسارت وركدت ونجحت في تجاوز ما حدث بالتناسي…
وقفت لحظات في كل تعثر تنظر خلفها لكل ما حدث… وتبتسم ابتسامتها الحزينة وتدير وجهها أمامها مرة أخرى وتستكمل طريقها الذي رسمته لنفسها منذ زمن ومع أول خذلان… نعم كان لديها طريق مرسوم وهدف وإصرار وموقف ضد أي جديد يطرأ عليها… نعم كانت قد قررت إغلاق الأبواب عليها… ولكنها في لحظة أمل واثقة وثوقاً تخلت عن موقفها وطريقها أملاً في الأمان… بل حين شعرت بالأمان وحين سلب منها فجأة أدركت أن العودة للطريق والهدف أفضل بكثير بالنسبة لها… على الأقل فإن المصير المحسوم أفضل بكثير من توتر السعى خلف هدف غير واضح المعالم… وربما ليس طريقاً له النهاية التي تتمناها من الدنيا… النهاية التي تدخل عليها السعادة وتمحو كل ألوان الحزن والعذاب… العودة من جديد لطريقها الذي رسمته سابقاً أفضل بكثير ولكنها مع ذلك لن تنسى أبداً مَن جعلها يوماً تضئ وقت عتمة الدنيا… ومَن أضحكها ورسم الابتسامة على وجهها بالرغم من شحوبه.. مَن مَدّ لها يده وقتما شارفت على السقوط من الحافة… فالقلوب شواهد لن تنسى من كان ظهراً وسنداً وأماناً.
كن في طريقك وحيداً فلا أحد يدركه غيرك ولا تسعى خلف أي أمل… إنه طريقك وحدك.. قد يرافقك فيه أحدهم فترة من الوقت ليمسك بيدك لحكمة يعلمها الله… ربما لأن الله يعلم عدم قدرتك على تجاوز هذه المرحلة وحدك… ولكن استكمالك للطريق وحيداً لحكمة أخرى من الله وهي قدرتك عليها بمفردك… فلا تخرج عن المسار مرة أخرى وتحمّل تبعاته أياً ما كانت… مثلما كنت متحملاً لها في السابق…
واصمد وحيداً فالرياح مهما اشتدت لن تدرك إلا الأشجار الضعيفة…
توكل على الله فقد كان دائماً معك في كل وقت.

اقرأ أيضا للكاتبة:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.