الأهلى يفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف.. فى دورى الشباب مواليد 2001

كتب: أحمد محمد

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 اليوم الثلاثاء على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين لهدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في قمة دوري الجمهورية للشباب، ضمن الجولة السابعة من الموسم.
جاءت المباراة ضمن الجولة السابعة من الموسم، وتقدم للأهلي أولا عبد الرحمن مانو، وتعادل للزمالك كريم محمد ، وأحرز أحمد أشرف هدف الفوز للفريق الأحمر .

طالع المزيد:

دخل فريق الأهلي مواليد 2001 مباراة اليوم أمام الزمالك وهو يسعى بقوة لحسم قمة دوري الشباب لصالحه، لكي يواصل تقدمه في جدول الترتيب، والمنافسة على تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وخاض فريقا الأهلي والزمالك 5 مباريات فقط من أصل 6 مباريات هذا الموسم، بعدما تأجلت مباراة الأهلي أمام الاتحاد ومباراة الزمالك أمام الإسماعيلي ضمن الجولة السادسة.

وقبل مباراة اليوم امتلك شباب الأهلي10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، بينما امتلك الزمالك 3 نقاط يحتل بهم المركز 19 وقبل الأخير.

ويضم الجهاز الفني للأهلي 2001 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق وحسن فاضل طبيب الفريق ومحمد السيد أخصائي التدليك.

زر الذهاب إلى الأعلى