ريهام عبدالغفور تكشف تفاصيل خاصة عن حياتها.. كنت طفلة منطوية

نفت الفنانة ريهام عبدالغفور، ما تردد على مواقع السوشيال ميديا بأنها من مواليد مدينة المحلة، وكشفت عن تفاصيل كثيرة في حياتها الشخصية.

اقرأ أيضا.. ريهام عبد الغفور: تعرضت للتحرش من رجل في عمر جدي

لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة: “الموضوع ما لوش أي أساس من الصحة، فأنا مولودة في القاهرة، وما أعرفش بابا راح المحلة امتى، بس الموضوع بقى كتير بيتداولوه إنه حقيقة”.

طفلة خجولة

وتابعت ريهام عبدالغفور “أنا بنت أبويا جدا، وكنت طفلة خجولة أوي، وأنا طفلة كان ممكن أقعد 10 ساعات ألعب في الرمل لوحدي، وكانت أمي بتشوفني كتير بتكلم مع العروسة بتاعتي، وطفولتى كانت هادية وكنت منطوية”.

 

ريهام تعلق على أزمة منة شلبي

وكانت قد تحدث ريهام عن أزمة الفنانة منة شلبي، وعن علاقتها بها، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تقدم لها الدعم وتبدي إعجابها بـ أعمالها.

وقالت ريهام عبد الغفور، في تصريحات تليفزيونية: منة شلبي من أكتر الناس اللي بتبعتلي على شغلي وبتقولي قد إيه هي فرحانة علشاني ودايمًا بتقدم لي الدعم، وهي ما شاء الله عليها علّت سقف الطموحات أوي وربنا كرمها وبمجهودها شغلها وصلت لقائمة المرشحين لجائزة الإيمي.

ودعمت الفنانة ريهام عبد الغفور، صديقتها الفنانة منة شلبي، في أزمتها الأخيرة، بعدما تم القبض عليها، في مطار القاهرة الدولي أثناء عودتها من رحلتها بـ نيويورك بتهمة حيازة المخدرات، وإخلاء سبيلها بـ كفالة قُدرت بـ 50 ألف جنيه.

ونشرت ريهام عبد الغفور، صور جمعتها بـ منة شلبي وقت أزمتها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: بحبك يا منجو وكل الناس بتحبك.

اَخر أعمال ريهام عبدالغفور

وكانت اَخر أعمال ريهام عبدالغفور مشاركتها في مسلسل الغرفة 207، بطولة كل من: محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، ريهام عبد الغفور، يوسف عثمان، مريم الخشت، أسماء جلال، بيومي فؤاد، علي الطيب، كامل الباشا، والمسلسل مأخوذ من رواية الغرفة 207 للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، وتحت قيادة المخرج تامر عشري.

زر الذهاب إلى الأعلى