حقيقة تهديد محمد صلاح بالقتل داخل الفندق.. تفاصيل صادمة

كتب- أحمد محمود

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموجة، تفاصيل خطيرة عن تهديد نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي محمد صلاح بالقتل قبل مباراة مصر والسنغال المؤهلة لمونديل كأس العالم بقطر 2022.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا

وأكد عامر خلال لقائه لبرنامج “يحدث في مصر”، والمذاع على فضائية ” إم بي سي مصر”، إصراره على أن مباراة ومصر والسنغال كانت ستعاد، قائلا: “لدى مستندات تثبت أن مصر على حق في قضية مباراة السنغال وأعددت ملف ضخم جد وأرسلته إلى محكمة الجنايات”.

وأكد رئيس نادي سموحة: “محمد صلاح تم تهديده بالقتل في الفندق قبل مباراة مصر والسنغال وأحد الأشخاص ذهب إليه وهدده ومن هدده تم تصويره مع رئيس الاتحاد السنغالي”.

محمد صلاج أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا

وفي سياق منفصل كان قد توج محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا التي أقيمت على استاد جابر الأحمد بدولة الكويت.

وتمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، فى إطار استعدادات الفراعنة لمباراتي مالاوي بتصفيات أفريقيا المقرر لها مارس من العام المقبل، فيما كانت المباراة بروفة أخيرة لمنتخب بلجيكا استعدادًا لكأس العالم.

محمد صلاج يهدى جائزته لتريزيجيه

وقرر محمد صلاح، نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، منح محمود حسن تريزيجيه جائزة أفضل لاعب في ودية بلجيكا والتي حصل عليها صلاح عقب المباراة التي فاز بها الفراعنة 2 / 1.

وأشاد محمد صلاح بمستوى محمود تريزيجيه قائلا له أنه كان أحد نجوم اللقاء ويستحق رجل المباراة بعد إحرازه لهدف من صناعة صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى