يتعاطى السحر الذى تعتنقه مادونا.. متنبىء يهودى يتوقع فوز الأرجنتين بكأس العالم

كتب: على طه
توقع العراف البرازيلي آتوس سالومي فوز منتخب الأرجنتين، على نظيره الفرنسى، وإحرازه كأس العالم فى كرة القدم مونديال قطر 2022.
البرازيلى سالومي، يهودى الديانة، ويشيع أنه يعتمد على نظام “كابالا” وهى المعارف السرانية اليهودية، ويدخل فيها السحر والأروحيات.
واستطاع أن يصنع لنفسه فى السنوات القليلة الماضية سيرة أسطورية غذتها الصحافة، ووسائل الإعلام حين أطلقت عليه: “نوستراداموس الحي”، تشبها بـ “نوستراداموس” الأسطورى الفرنسي الذي توقع الأحداث الطويلة في المستقبل خلال حياته، وكان أحد أشهر عرافى القرن العشرين.

سالومى
سالومى

وقالت صحيفة “ديلي ستار” إن سالومى نجح عندما أصر على أن المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي، سيبلغان المباراة النهائية لمونديال قطر الحالى، وذلك قبل انطلاق البطولة وتحديدا يوم 20 نوفمبر الماضي.
وتحققت توقعات العراف البرازيلي، عندما رشح فوز الأرجنتين في على كرواتيا، في الدور قبل النهائي للبطولة، وانتصار فرنسا على المغرب، مما مهد الطريق لمواجهة ملحمية بين عمالقة كرة القدم.
وأضافت الصجيفة أن أشهر توقعات آتوس التى تحققت، تنبأه بوصول فيروس كورونا “كوفيد-19” ووفاة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية.
وأحدث ما صرح به سالومي قوله إنه تصور الفائز بكأس العالم لهذا العام قبل مواجهة يوم الأحد، وقال عن توقعاته للمباراة النهائية للبطولة: “لسوء حظ فرنسا، أخبرتني حواسي أن الأرجنتين ستخرج منتصرة في النهاية”.
وينتهز سالومى شهرته فى الترويج لبعض الخرافات الأسطورية المرتبطة بـ “الكابالا” التى يعتنقها بعض الفنانين فى الغرب ومنهم المغنية الشهيرة مادونا التى سافرت إلى إسرائيل، وأقامات هناك عدة حفالات، وقد وشمت جسمها برموز “الكابالا” اليهودية.

مادونا ووشم الكابالا على ذراعها
مادونا ووشم الكابالا على ذراعها
زر الذهاب إلى الأعلى