الدهشوري أميناً عاماً للعلاقات العامة فى حزب «مصر أكتوبر»

كتب: على طه
قرر حزب مصر أكتوبر، تعيين محمد حسنى مصطفى الدهشورى، أمينا عاما للعلاقات العامة بحزب مصر أكتوبر، وذلك بقرار صدر عن رئاسة الحزب يحمل رقم 313.

يأتى تعيين الدهشورى فى إطار سعي قيادات الحزب لضم قيادات شابة إلى الحزب، تمتلك رؤي وأفكار جديدة، تسهم فى بناء الجمهورية الجديدة، التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وقال الدهشوري، فى تصريحات لـ “بيان”، إن انضمامه للحزب يعد تشريف وتكليف، تشريف لوجوده فى هذا الحزب الذي ولد عملاقاً بين أقرانه بما يمتلكه من رغبة وقدرة فى المساهمة بشكل فاعل في بعث الحياة فى جسد النظام الحزبى، الذي يعانى الفترة الأخيرة من وهن شديد، وأن حزب مصر أكتوبر برئاسة د. جيهان مديح يعمل إلى بعث الروح من جديد فى الحياة الحزبية.
وأضاف أن عودة الأحزاب إلى الحياة يمكن أن يكون خير داعم ودافع لحركة التنمية الشاملة، التى تشهدها مصر الآونة الأخيرة، وذلك بأن تكون قناة شرعية ومتنفس لكل أفراد المجتمع، وخصوصاً الشباب منهم حتى لا يتم تركهم بعضهم فريسة للافكار المتطرفة والجماعات الضالة.

طالع المزيد:

وأشار الدهشورى إلى أنه يمتلك رؤية وخطة عمل تقوم – بالأساس – على التواجد فى أوساط الشباب والسياسيين والحرص على التواجد فى الخارج لشرح الرؤية المصرية فى كلافة المجالات.
وأوضح أنه سوف يعمل وزملاءه في الحزب على أن يكونوا صوت مصر فى كافة المحافل الدولية، وأن الحزب سوف يحرص علي تكوين روابط وعلاقات قوية مع رموز العمل الحزبى والسياسي فى مختلف بلدان العالم، بما يعود بالنفع الكبير على الدولة المصرية، مؤكداً أن تواجد الحزب خارج مصر يتمثل فى المشاركة فى الفعاليات السياسية والبرلمانية الهامة، وتوطيد العلاقات مع الأحزاب السياسية فى البلدان الصديقة.
ولفت أمين العلاقات العامة بحزب مصر أكتوبر إلى أن كافة الأفكار التى يخطط لتنفيذها من خلال موقعه كأمين عام العلاقات الخارجية بالحزب تجد دعم ومساندة من كافة قيادات الحزب على رأسهم د. جيهان مديح، رئيس الحزب ومحمد بدران، النائب الأول أمين عام الحزب وكل أعضاء هيئة المكتب بالحزب، الذين يمتلكون إرادة لا تلين وفكر متجدد يتناسب والجمهورية الجديدة، التى أعلن عن انطلاقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى