إنجلترا استيقظت اليوم تعانى من صداع الخمور.. بعد قضاء ليلة «خالية من القيود»

مصادر – بيان
“مع أول يوم من العام الجديد يستيقظ المحتفلون مع صداع الكحول “الخمور” بعد الاحتفال بعيد رأس العام الميلادى، في عام 2022 في إنجلترا الخالية من القيود”، هذا ما استهلت به صحيفة “ديلى ميل” البريطانية تقريرها المنشور اليوم والذى جاء فيه أن إنجلترا استيقظت تعانى من الصداع، في اليوم الأول من عام 2022 بعد ليلة من الحفلات الكثيفة أقامها المحتفلون الصاخبون.

وأضافت الصحيفة أن هذه الاحتفالات الصاخبة أقيمت على الرغم من تسجيل المملكة المتحدة 189846 حالة أصابة بـ “كوفيد-19” أمس الجمعة.

وواصلت الصحيفة كانت هناك حفلات كثيرة من نيوكاسل إلى بورتسموث في اليوم الأخير من عام 2021 ، حيث احتفلت البلاد بنهاية 12 شهرًا صاخبة.

ومن جانبه فقد أصر وزير الصحة، البريطانى، ساجيد جافيد ، على أن أي قيود جديدة على الحريات يجب أن تكون “الملاذ الأخير المطلق” ، حيث تم تصوير المحتفلين وهم يحتفلون في النوادي والحانات في جميع أنحاء إنجلترا على الرغم من أن اسكتلندا وويلز كانت لديها قيود Covid صارمة.

طالع المزيد:

هذا غير الذين يعيشون فى بلاد أخرى وتوافدو عبر الحدود للحصول على فرصة للاستمتاع بالعام الجديد، وجاءوا فى كامل أناقتهم، وأفضل ملابسهم إلى نيوكاسل، وغيرها من المدن في لندن واصطف آلاف الأشخاص فى لندن على ضفاف نهر التايمز لمشاهدة الألعاب النارية في العاصمة وعرض الطائرات بدون طيار.

فيما اكتظ ميدان بيكاديللي بالبشر على الرغم من دعوات توخي الحذر بشأن التباعد الاجتماعي.
آلاف من المحتفلين من جميع الأعمار اجتمعوا في النوادي الليلية والبارات والحانات في ليدز، وليفربول، استقبلوا العام الجديد بابتسامات واسعة.

وأكدت طديلى ميل” أنه في أحد الملاهي الليلية في مانشستر، شارك حوالي 10000 شخص حتى الساعة 4 صباحًا فى الاحتفالات، هذا على الرغم من وجود بعض المناوشات في نيوكاسل، حيث اقتاد المن رجل واحد إلى مركز الشرطة.
واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول إن الاحتفالات الجامحة جاءت في الوقت الذي جابت فيه الحكومةن دفعة جديدة للشركات إلى البلاد بعد أن تعهدت ببذل كل ما في وسعها لتجنب الإغلاق هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى