تسريبات جديدة لقيادي بالإخوان الإرهابية.. لعن الجماعة وفضح ممارسات قيادتها | شاهد

كتب: على طه

فى تسريبات جديدة تكشف حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية، كشف القيادي الإخواني الأردني، ليث شبيلات، ممارسات التنظيم الدولي لتنظيم الإخوان، وذلك فى تسجيل صوتي قال فيه بالنص: “نحن الإسلاميون المجرمون.. الله لا يوفقكم والله لا يوفقني معكم.. بئس الرجل الذي قبلت أن أكون منكم لا حول ولا قوة إلا بالله”.
واضاف الإخوانى الأردنى قائلا: “يا شباب لا تصدقوا الإسلاميين وكذبوا أول واحد منهم هو أنا”.

وواصل شبيلات هجومه الحاد على الجماعة الإرهابية، وقياداتها متهم الجماعة والقيادات بالآتى: “كل فساد الدنيا صار فيكم؛ عند الغنائم تقولون لنا نحن أكبر الناس، ونحن الأغلبية، وعندما تأتي المصائب تقولون نحن لا نقدر”.
وأكد: “حافظتم على التنظيم وما حافظتم على الدين”.

طالع المزيد:

وواصل لعنه للجماعة وتنظيمها فى عبارات قاسية ولعن فقال: “يلعن أبو التنظيم، استقيلوا واطلعوا عن المؤسسات؛ لا تسترجوا، معبأة فساد، أنا بعرف عنكم فساد 5% من اللي بيعرفوه المخابرات عندكم”.
وفى رسالته لشباب التنظيم المغرر بهم قال شبيلات: “يا شباب لا تصدقوا الإسلاميين وكذبوا أول واحد منهم وهو أنا، كذبوا كل قيادات الإخوان المسلمين.. فليس لنا علاقة بالدين أو خدمة الدين”.
ويعد صاحب التسجيل الرجل الثاني داخل تنظيم الإخوان فى الأردن، وتأتى كلماته المليئة بالغضب، والصراحة لتعكس حجم الاحتراب الداخلى، بين كوادر وأعضاء الجماعة، كما تكشف حقيقة قياداتها، التى ترفع الشعارات الدينية بينما هى فى حقيقتها براجماتية إلى أصى مدى، وأنانية تعمل لصالحها الشخصى أولا وقبل أى شىء.
ويتوقع خبراء فى شئون الجماعات الإسلاموية أن يذهب هذا التسريب، وما يحمله من آراء صاحبه، بإخوان الأردن، إلي هوة جديدة من السقوط السياسي والتنظيمي، ربما يكون بلا رجعة، خاصة وأن إخوان الأردن يعيشون أصعب أيامهم على الإطلاق، وتأتى الآن محاولاتهم، لوضع قدم في أي تغيير قادم للمنظومة السياسية، فى الأردن مهددة بالفشل بعد أن لفظهم من الداخل، والذى بات واضحا بشكل كبير في آخر انتخابات شهدها الأردن.

شاهد الفيديوهات الآتية:

زر الذهاب إلى الأعلى