نجل الدكتورة هالة زايد يرد على شائعات اتهامه في قضايا فساد

كتب- محمد محمود

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا تدوينات تتعلق بقضية الفساد داخل وزارة الصحة والسكان، حيث تضمنت هذه المرة التدوينات “التي لم يثبت صحتها” اتهام أشخاص قريبين من الدكتورة هالة زايد ، وزيرة الصحة والسكان، بعد حصولها على إجازة مرضية لحين تمام شفائها.

تدوينة نجل الدكتورة هالة زايد
تدوينة نجل الدكتورة هالة زايد

واستعرض الإعلامي عمرو أديب ما يتم تداوله، لافتا إلى أن الوزيرة هالة زايد لم يأت اسمها في أي اتهامات ولا يجب ذكرها في أي من هذه الترهات والأقاويل في الوقت الذي عرض على الهواء تدوينة منسوبة لابنها سيف مدافعا عن نفسه ضد هذه الاتهامات.

وكتب سيف في التدوينة المنسوبة إليه على مواقع التواصل الاجتماعي: “انا المهندس سيف، ابن د. هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وعايز أقول إن حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بيروجوا لادعاءات وافتراءات عليا ليس لي أي علاقة بها.

وأضاف مستشهدا بآية قرآنية: قال تعالى: « يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ «الآية 6 من سورة الحجرات.”

وبالبحث في الحساب فإنه أنشأ بتاريخ الثالث من يناير 2022، ولم يدون عليه أي تدوينات أخرى، فيما يتزايد عدد المشاركة للتدوينة التي وجدت رواجا واسعا في الاستخدام من المتابعين خاصة مع انتشار تدوينات مواجهة تشير لتورط مقربين من الدكتورة هالة زايد في القضية التي تم إصدار بيانات موضحة من النيابة العامة حولها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى