شاهد ملخص مباراة الجزائر وسيراليون المثيرة

كتب: أحمد محمد

تعادل المنتخب الجزائري أمام نظيره سيراليون، بدون أهداف، اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 فى الجولة الأولي بالمجموعة الخامسة في دور مجموعات كأس أمم أفريقيا.

وانطلقت مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة في تصفيات أمم أفريقيا بين منتخبى الجزائر وسيراليون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ودخل المنتخب الجزائرى المباراة وهو يبحث عن بداية مميزة خلال مشواره فى البطولة.
وعلى غير العادة من المنتخب الجزائري لم يسجل أى اهدف فى مبارياته الأولي في أى بطوله يشارك فيها.
وكان المنتخب العربى الكبير قد حقق لقب النسخة الماضية، من بطولة الأمم الأفريقية، كما نجح أيضا في تحقيق لقب كأس العرب الأخيرة التي أقيمت في قطر فى شهر ديسمبر الماضى، بعد تغلبه على منتخب تونس بركلات الترجيح، كما خاض مباراة ودية استعداداية أمام منتخب غانا قبل انطلاق البطولة وحقق الفوز بثلاثية نظيفة دون رد.

طالع المزيد:

كما نجح منتخب الجزائر قد نجح في التأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022،
أما منتخب سيراليون في شارك البطولة وهو يحمل على عاتقه مهمة صعبة لتحقيق انتصار مثير.
ونجح منتخب سيراليون في التأهل لنهائيات أمم أفريقيا بعدما احتل المركز الثانى في المجموعة الأخيرة بالتصفيات، كما خاض لقائين في نهاية العام الماضى، تعادل مع إثيوبيا سلبيا، وخسر من جزر القمر في أخر مبارياته بنوفمبر الماضى 2-0.
وتضم المجموعة الخامسة منتخبات الجزائر، كوت ديفوار، سيراليون، غينيا الاستوائية.
يدخل منتخب الجزائر بالجولة الثانية من بطولة كاس الأمم الأفريقية امام منتخب غينيا الاستوائية يوم الأحد 16 يناير 2022 القادم على ليمبي ستاديوم فى تمام الثامنه مساء بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت القاهرة.

شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى