أول رد من حسام حسن على كيروش بعد الخسارة أمام نيجيريا

كتب : محمد صالح

خسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف للاشيء في بطولة كأس الأمم الأفريقية أمس الثلاثاء ليتعقد موقف منتخب مصر منذ بداية الدورة

انتقد العميد حسام حسن الهدّاف التاريخي لمنتخب مصر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بعد الظهور المتواضع لمنتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكشف مصدر موثوق منه بوزارة الشباب والرياضة عن أن مدرب منتخب مصر كيروش يتقاضى راتب شهري قيمته 20الف يورو وليس 32الف يورو.

طالع المزيد:

  • بث مباشر| مباراة كوت ديفوار وغينيا في كأس أمم أفريقيا

  • بهدف دون رد.. مصر تخسر أولى مبارياتها فى كأس الأمم من نيجيريا

وعقب مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري في بطولة كأس الرابطة ، قال حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد ردًا على سؤال حول فسخ عقد كارولس كيروش ورحيله عن منتخب مصر: «لا تعليق على فسخ عقد البرتغالي كارلوس كيروش مع المنتخب، هو مدرب عادي، والمسؤولون عن اختياره هم الذين سيحاسبون»

وكان الإعلامي تامر أمين، كشف عن تواصله مع عدد من لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني بعد خسارة مباراة نيجيريا بالأمس؛ للاطمئنان على البعثة.

ولفت خلال برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار” إلى أن بعثة منتخب مصر تشتكي من فندق الإقامة بسبب ضعف إمكانياته.

وأكد: “أحد لاعبي منتخب مصر أكد لي أنهم يجلسون في فندق على قد الحال، والفندق اللي هما مقيمين فيه مكتوب عليه 3 نجوم وما يحصلش 3 نجوم، إمكانيات ضعيفة للغاية”.

وأشار إلى أن طبيب منتخب مصر لم يفلح بالأمس في إجراء أشعة رنين في جاروا لتشخيص إصابة أكرم توفيق، بسبب تلف الجهاز، الأمر الذي يتطلب الانتقال إلى مركز طبي آخر وإجراء الأشعة على ركبة اللاعب لتظهر اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

زر الذهاب إلى الأعلى