الخبر الذي أزعج الأهلي أثناء مران الفريق.. تعرّف عليه

كتب: أحمد محمد
على اثر تدخلات عنيفة أثناء المران، وقعت مشادة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم، وردد وليد سليمان مع انفعاله ياسر إبراهيم مهددا أياه بأنه (هيبطله كرة) في الالتحام القادم بينهما في التدريب، وهو ما أغضب الأخير وقرر الخروج من ملعب التدريب متجها لغرف خلع الملابس قبل أن يطالبه سامي قمصان بالعودة.

طالع المزيد:

هذا ما كشف عنه هاني حتحوت خلال برنامجه “الماتش” الذى يقدمه على فضائية… ووصفه بأنه “الخبر الذي أزعج الأهلي”
فهو أول مران يشهد عودة سليمان بعد غيابه لفترة بسبب الإصابة والمشادة بدايتها كانت بسبب ال“.
وأضاف حتحوت: “المران كان استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في كأس الرابطة، والالتحامات تحولت لشد والموضوع تطور لسباب بين الطرفين، على مرأى ومسمع من سامي قمصان، المدرب العام للأهلي”.

وتابع “وليد سليمان قال لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، (جيب لي حقي أو هجيب حقي بنفسي)، وهنا تدخل سامي قمصان لتهدئة الطرفين، في ظل عدم تدخل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وعبدالحفيظ في الأزمة”.
وانتظم وليد سليمان في مران الفريق بعد غيابه بسبب نزلة برد وشارك في المران كاملا.

كما شهد المران تدريبات بدنية وتدريبات بالكرة تحت إشراف كابيللة رانجواجا مدرب الأحمال، وخاض اللاعبون مباراة تجريبية ”قوية“حرص خلالها بيتسو موسيماني المدير الفني على تنفيذ جوانب فنية وخططية.

وجدير بالذكر أن أكرم توفيق ، أول لاعب تواجد في فريق كرة القدم ، صباح اليوم بمقر النادي بالجزيرة لمتابعة إجراءات التأشيرة قبل السفر لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

زر الذهاب إلى الأعلى