عاجل| منتخب جزر القمر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الكاميرون

كتب: أحمد محمد

أعلن منتخب جزر القمر عن وجود 12 حالة إيجابية بفيروس كوفيد-19″ “كورونا” وذلك قبل يومين فقط  على مواجهة الكاميرون في دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

ووصفت وسائل الإعلام أن المنتخب الذى يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الكاميرون بالإعلان عن إصابة 12 لاعباً بفيروس كورونا من بينهم حارسي المرمى.

طالع المزيد:

وحسب بيان منتخب جزر القمر يأتى من بين المصابين: المدرب أمير عبده وحارسا المرمى الوحيدان مؤيد أوسيني وعلي أحمادة.

يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الكاميرون بالإعلان عن إصابة 12 لاعباً بفيروس كورونا من بينهم حارسي المرمى

وكان الاتحاد الأفريقى، قد اختار جزر القمر، الفريق المفاجأة فى البطولة، بعد أن حقق فوزا تاريخيا على غانا بنتيجة 3-2 في مباراة نارية جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضى، على ملعب “رومدي أدجيا” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة.

وسجل أهداف منتخب جزر القمر كل من ألفاردو بن، وأحمد موغني (هدفين) في الدقائق 4، 62، و85 على التوالى. بينما سجل منتخب غانا هدفيه عن طريق كل من ريشموند بواكي، وألكسندر دجيكو في الدقيقتين 64، و77 على التوالى.عاجل|منتخب

ونجح منتخب جزر القمر التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وتلقي هزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقى 5.
فيما تذيل منتخب غانا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل أمام الجابون والخسارة أمام المغرب وجزر القمر وسجل 3 أهداف وتلقى 5.
زر الذهاب إلى الأعلى