تفاصيل إصابة الشناوى وشريف.. والمواجهة القادمة للفراعنة

كتب: أحمد محمد
تعرض، كلا من محمد الشناوي، حارس عرين الفراعنة، ومحمد شريف المهاجم الذى لعب بديلا، فى مباراة الليلة أمام الأفيال التى اقيمت على ملعب جابوما ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، وفازت فيها مصر بضربات الترجيح 4/5

الشناوى أصيب بعد صده لكرة قوية بكلتا قدميه، ودفعها مثل الكرة “الفولى” بكلتا يديه ليبعدها عن مرماه، أصيب على أثرها إصابة فى العضلة الخلفية بساقه اليمنى.

طالع المزيد:

وعلى أثر الإصابة سقط الشناوى أرضا متأثرا بإصابته في الدقيقة الـ87 من عمر المباراة وطلب التبديل من المدير الفنى للفريق، البرتغالي كارلوس كيروش.
وبالفعل غادر الشناوي الملعب بعد أن تألق بالتصدي للعديد من الفرص الخطرة لمنتخب “الأفيال”، وشارك بديلا عنه الحارس محمد أبو جبل.
وظهر محمد الشناوي وهو يخرج من أرض الملعب ومسك بيده ، قدمه اليمني من الوراء وهو يسير على قدميه .
كما تعرض أيضا محمد شريف مهاجم المنتخب لإصابة دامية بعد التحامه مع مدافع منتخب كوت ديفوار،
وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، ليحتكما لشوطين إضافيين لم يسفرا عن أي جديد، ليلجأ المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لمنتخب “الفراعنة” بنتيجة 5-4، بعد أن نجح أبو جبل في التصدي لركلة ترجيحية ببراعة، ونجح لاعبو المنتخب المصري بتسجيل الركلات الخمس.
ويواجه المنتخب المصري في الدور ربع النهائي من البطولة القارية، المنتخب المغربي الذي تجاوز دور الـ16 بعد فوزه على مالاوي بنتيجة 2-1 أمس الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى