الضحية والدجال.. ظهور زوجة جديدة لأحمد زرد عقد عليها وهى غائبة عن الوعى

كتبت: هدى الفقى

ظهرت ضحية جديدة على وسائل التواصل الاجتماعى فيس بوك اتهمت بالمتهم الهارب أحمد زرد المشهور ب “الدجال” واتهمته فى محضر رسمى بزواجها منه “عرفي” بعد تغيبها عن الوعي.

طالع المزيد:

وظهرت الضحية في فيديو صوت وصورة وسردت قصتها معه فقالت إنها تواصلت مع “زرد” لما يتردد عنه في العلاج بالقرآن الكريم، بدون مقابل، مؤكدة أنها لجأت إليه “حين شعرت بالتعب الشديد وشكيت أن عندي سحر”.

وذكرت الشاكية أن أحمد كان مسافرا في دبي وقام بعلاجها عن بعد وتسكين الآلام التي تشعر بها، وعندما طلب منها الزواج لم تعرف لماذا مشاعرها توجهت إليه، ولم تدر كيف قامت بالموافقة على شخص لا تعرفه، وأوضحت أنه بعد ذلك نزل إلى القاهرة وتزوجته فورًا بدون تفكير.

واضافت الضحية أن زواجها منه استمر ثلاثة أشهر كانت تعيش فيهم حياة عادية حتي بدأت “تفوق وتفكر في الكتاب الذي كان يرافقه معه، وكلامه على أن معه خدمة سفلية وسحر سفلي”.

وأجابت الضحية عن سؤال: عما إذا كانت تعلم بأنه متعدد الزوجات، فقالت إنها تعلم بزواجه المتعدد، ولكن لا تعلم بأن له ضحايا حتى خرجت ضحيته سلمى عبد العظيم ،(الشهيرة أنها حملت منه في شبح) واتهمته بزواجها منه أيضًا بطريقة الغياب عن الوعي منذ شهور، وأنها حين كشفت حقيقته فقام بنشر صورها عارية وهرب.

زر الذهاب إلى الأعلى