«مع سيدنا أثناء استلام جائزة زايد للأخوة الإنسانية».. إطلالة رائعة للملكة رانيا

كتب: على طه
نشرت الملكة رانيا ملكة الأردن على حسابها الرسمى بموقع الصور “انستجرام” عدد من الصور ومنها صورة تجمعها بالملك عبدالله الثاني، وذلك خلال زيارتيهما للإمارات لتسلم جائزة زايد للإخوة الإنسانية.

طالع المزيد:

وجاءت الجائزة التى تم منحها للملك عبد الله الثانى، وزوجته الملكة رانيا تقديراً لجهودهما المبذولة في تعزيز الإخوة الإنسانية، والاحترام والتعايش السلمي.

وأبرزت الصور تألق الملكة رانيا في الإمارات أثناء تكريمها بإطلالات الألوان الصيفية لفستان طويل بأكمام قصيرة وبتصميم قميص بأزرار ممتدة إلى أخر الفستان باللون الرمادي ويتزين بطبعات من الورود الزهرية.
وعلقت الملكة رانيا على منحهما الجائزة على حسابها بإنستجرام فكتبت: “مع سيدنا أثناء استلام جائزة زايد للأخوة الإنسانية، أتشرف بمنحي هذه الجائزة بالمناصفة مع جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي يجسد القيم التي تحتفل بها الجائزة من تسامح وكرم والتزام ثابت بالسلام. وكلي فخر بهذا التكريم الذي يحمل اسم رمز من رموز العطاء العربي والعالمي، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”.
وجدير بالذكر أنه تم تكريم كل من الملك عبد الله الثاني و الملكة رانيا في الإمارات مساء أمس السبت، حيث تسلما جائزة زايد للأخوة الإنسانية بحضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وأعضاء اللجنة العليا وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى