أمير مرتضى: مدرب أجنبي للزمالك بغض النظر عن نتائج أسامة نبيه

كتب: أحمد محمد

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن فريقه صادفه سوء توفيق في مباراة فيوتشر اليوم في الدوري، ولكن الأبيض تمكن من الفوز والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من صعوبة المباراة، وقوة الفريق المنافس.

وأضاف المشرف العام على الكرة بالزمالك فى تصريحات عقب انتهاء مباراة الزمالك وفيوتشر، والتى حقق فيها الزمالك الفوز بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لفيوتشر إن “الفوز كان مهما لمساعدة اللاعبين في استعادة الثقة”.

طالع المزيد:

وأكد مرتضى أن لاعبى الزمالك كان لديهم روح وإصرار وحماس لتعديل النتيجة وتحقيق الفوز.
وكشف مرتضى أنه سيتم التعاقد مع مدرب أجنبي جديد في الأيام المقبلة، بغض النظر عن نتائج أسامة نبيه المدرب العام الجديد للفريق، مؤكدا أن نبيه مستمر في الجهاز الفني القادم”.
وفى سياق أخر يخص التجديد للاعبى الأبيض، كشف مرتضى أن هناك مهلة للاعبين “مثلما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي”، ومن لديه استعداد للاستمرار في النادي، سيجدد تعاقده ويتحدث معي أو مع رئيس النادي من أجل التفاوض، ولكن المماطلة لن تجدي مع الزمالك، ومن يرفض التجديد يعلن حاليا كي يحدد الزمالك موقفه منه ويحدد النادي احتياجاته في الفترة المقبلة، ولن نكرر خطأ فرجاني ساسي برحيله من النادي، مما تسبب في أزمة في مركزه”.
وجدير بالذكر أن الزمالك حقق مساء اليوم الأربعاء الفوز على فريق فيوتشر في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 22 نقطة أحتل بها المركز الثالث، وبقى رصيد فيوتشر 15 نقطة ويحتل المركز السادس، فى جدول ترتيب مسابقة الدورى العام الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى