«أسست ولا أروع» شاهد مهارات النجم الذى يهدد انتقال صلاح للنادى الكتالونى

كتب: أحمد محمد

كشفت “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الأربعاء، فى تقرير لها صعوبة ضم نادى برشلونة الأسبانى النجم النرويجي الكبير إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، وأضافت الصحيفة أنه فى حال فشل صفقة هالاند، فإن برشلونة يدرس بدائل أخرى لن تخرج عن واحد من اثنين إما البولندي روبرت ليفاندوفسكي أو المصرى محمد صلاح، وهو ما يعني أن إدارة النادى الكتالونى لن تضم إلا أحدهما.

طالع المزيد:

وكانت الصحافة الإسبانية قد أثارت خلال الأيام القليلة الماضية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع صلاح، وإن إدارة خوان لابورتا تضعه على رأس قائمة المرشحين بديلا لهالاند.

ومن جانبه فأن الممهاجم الكبير البولندى ليفاندوفسكي (33 عامًا) لا يمانع الرحيل خلال الميركاتو الصيفى القادم، حيث ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في يونيو 2023 ولم يتم تجديد عقده، وهو الوضع الذي قد يعني أن سوق الانتقالات المقبل ربما يشهد مفاجآت من العيار الثقيل.
لكن هناك عقبة تقف عائقا فى طريق ضم برشلونة اللبولندي ليفاندوفسكي، وهو مرتب اللاعب الذى يبلغ 20 مليون يورو في الموسم ويتطلع لرفعه في الموسم المقبل، وهو ما لا يستطيع أن يتحمله نادى برشلونة.
ومع الحالة الأخيرة يكون محمد صلاح هو البديل المناسب لبرشلونة الذي يبحث عن هداف من طراز رفيع، يدعم به صفوف الفريق، الموسم المقبل، ويكون راتبه فى متناول ميزانية النادى.

زر الذهاب إلى الأعلى