تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل العائدون

كتبت – منى كريم:

شهدت الحلقة 13 من مسلسل العائدون العديد من التطورات والأحداث الهامة، والذي يعرض على قناة DMC ومنصة watch it والعمل من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

اقرأ أيضًا.. أحداث الحلقة 11 من مسلسل العائدون
بدأت الحلقة الـ13 بمشهد مقابلة “خالد ضرغام” هانى رمزى لـ صفوان الذى يعمل مع داعش والبلاد التي تموله، فبعدما هدده “ضرغام” بالفيديو الذى يمتلكه والذى يقتل فيه “سارة” قام صفوان برفع المسدس على هانى رمزى الذى قام بدوره بتعنيفه من خلال فضحه أمام نفسه، وذلك بعدما كشف معرفته بامتلاكه بحسابات فى بنوك لا يعلم “كمال” رئيسه بشأنها أى أمر، ثم فضحه أكثر من خلال صور له مع زوجة “كمال” أعطاها له مهدداً إياه بأنه حالة لم يعمل معه، سيقوم بإعطاء تلك الصور إلى “كمال”.

وتتوالى الأحداث ويهدد هاني رمزي “خالد”، صفوان وقال له إن المطلوب منه هو نسيان أمر “كريم” أمير كرارة، الذى يحاول البحث عنه منذ رأى فيديوهات له بصحبة “سارة”.

وخلال الحلقة يتم بدء تدريب أمير كرارة “عمر” لـ”علاء” محمد عادل، قبل التحاقه بتنظيم داعش، وذلك عبر عدد من التدريبات المكثفة وخطة وصوله إلى داعش من خلال تعريفه بمفتاح وصوله إلى التنظيم، وإخباره بأن صديقا قديما له فى القناة الذى يعمل بها انضم لها.

وقام علاء بتنفيذ الخطة التى تقوم على إثارة المشاكل فى القناة، حتى يقوم “جمال” محمود البزاوى بطرده منها، ثم يتمكن من جذب الأنظار له، بأنه يرغب فى الانضمام لـ داعش بصدق، وهو ما حصل بالفعل، بعدها انتهت الحلقة عند مشهد إخبار صديقه الذى يتواصل معه لـ”سياف” قائد داعش بأن هناك شخصا مونتير ومصور شاطر يرغب فى الانضمام لـ داعش.

زر الذهاب إلى الأعلى