قنصل السعودية: الإسكندرية الأولى في الاستثمارات السعودية المصرية

كتبت: مايا منيب

أكد قنصل عام المملكة العربية السعودية مزيد بن محمد الهويشان إن الإستثمارات السعودية في مصر تعد الأكبر خاصة بمدينة الاسكندرية حيث تشمل كافة المجالات الصناعية والتجارية.

طالع المزيد:

وأكد الهويشان خلال حفل الإفطار الذي نظمتة القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في الأسكندرية، على عمق ومتانه وتاريخية العلاقات المصرية السعودية، مشيرا إلى تنوع تلك العلاقات إلى الإقتصادية والصناعية والثقافية والسياسية، بين البلدين في ظل العلاقات القوية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

وأكد الهويشان على ارتفاع معدلات التنمية بين البلدين الشقيقين خلال الفترة الأخيرة كما أنها في نمو مستمر لتليق بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين.

حضر حفل الافطار معالي اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية واللواء بحري أشرف عطوة قائد القوات البحرية والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا والنقل البحري وقناصل الدول العربية والاجنبية وأعضاء مجلس النواب ورؤساء الاندية ولفيف من رجال الاعمال و قيادات المجتمع المدنى بالاسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى