نقيب المهندسين يشيد بقرارات الرئيس خلال إفطار الأسرة المصرية

كتب: على طه

أعرب م. طارق النبراوي، نقيب المهندسين عن أعجابه بالقرارات التي أطلقها الرئيس السيسى خلال أفطار الأسرة المصرية، الذى وصفه بأنه “يعد تجمعا وطنيا يضم كل طوائف وفئات الشعب المصري، وفرصة لمناقشة القضايا الوطنية، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة والسياسية والوطنية”.

طالع المزيد:

وفى بيان نشره ثمّن النبراوى التوسع في مشروع حياة كريمة، واصفا أياه بأنه المشروع القومي الذي يعالج أخطاء سنوات طويلة في حق نحو 60 مليون شخص من سكان الريف المصر، مؤكدا مساندة نقابة المهندسين لأي تحرك أو جهد هندسي يخص مشروع حياة كريمة، وستكرس نقابة المهندسين كل إمكانياتها لدعم هذا المشروع في كل مراحله، بما يستهدف تحسين الحياة في الريف والقرى المصرية والنهوض ببنيتها التحتية.

وعن مبادرة الرئيس التي طرحها لتوطين الصناعات الوطنية ودعم المنتج المحلي من خلال توسيع دور القطاع الخاص في توسيع القاعدة الصناعية للصناعات الكبرى والمتوسطة، قال نقيب المهندسن إن المبادرة باتت ضرورة ملحة في مواجهة التغيرات الاقتصادية العالمية، فضلا عن كونها تصب في صالح الاقتصاد الوطني وتعزز فرص الاعتماد على الإنتاج المحلي، مؤكدا أن نقابة المهندسين ستضع خبراتها وإمكانياتها بما يدعم هذا التحرك الإيجابي الذي يصب في مصلحة مقدرات الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى