“الرفع بزيادة في الست بيضيع جمالها”.. غادة عبد الرازق تشعل محركات البحث

كتب:- خالد محمد عيد

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق، محركات البحث عقب ظهورها مؤخراً بجسم نحيف ووجها وجسدها فقدان شديد جدا للوزن، إذ نشرت غاده عبد الرازق صوره لها عبر صفحتها الرسميه بمواقع تداول الصور “إنسجرام” وهي مرتديه تيشرت أصفر وبنطلون جنز.

وحصلت غادة على الكثير من تعليقات متابيعيها علي الصوره “كده اوفر ياست غادة الستل غير لائق، الرفع بزياده في الست بيضيع جمالها، شو هل منظر لاحول ولا قوة الا بالله _مع اني بحبك بس مابحب لوكاتك”.

وتتواجد الأن غادة عبدالرازق في إيطاليا، بصحبة عائلتها وأسرتها وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وكشفت غادة عبد الرازق عن رأيها في إجراء عمليات التجميل من خلال إستضافتها في برنامج “كلام الناس” التي تقدمه الأعلامية “ياسمين عز” المذاع علي قناه”MBCمصر”

وخلال الحلقة قالت في حوار:”التفكير في عمليات التجميل بالنسبالي حسب الدور، لو الدور تطلب مني ملعبش في ملامح وشي مش بعمل أي حاجة، حتى لو عندي خطوط ولا حاجة، بقول لأ سيبيها تظهر”

وأضافت: “لو الدور يتطلب لبس ومكياج وكده، ممكن أعمل في وشي حاجة، أو أكبر بوقي مثلا، حاجات بسيطة، لكن مقدرش ألعب في ملامح وشي، لأني عملت مرة عملية سودة من سنتين عند دكتور بوظت وشي، قعدت سنة ونصف بظبط في وشي بعدها”.

ويذكر أن غادة عبد الرازق من مواليد6 يوليو 1970 وهي ممثلة مصرية ولدت في مصر في محافظة الجيزه وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق.

شاركت في الكثير من الأعمال الفنيه والمسلسلات ومن أبرزهم “اللص الذي أحبني،محمود المصري،جكاية حياه،الكابوس، الخانكة،لحم غزال.

 

ومن أبرز أفلامها التي شاركت فيها”جمال عبد الناصر، الأجندا الحمرا،ليلي البيبي دول،دكان شحاته،كارما، أزمة شرف،زي الهوا، عن العشق والهوا.

زر الذهاب إلى الأعلى