أمريكا تشن حربا على الصين عام 2027.. برنامج تليفزيونى يعرض محاكاة للصراع

كتب: عاطف عبد الغنى

أمريكا تشن حربا على الصين عام 2027 لفتح طريق إلى جزيرة تايون التى يسيطر عليها الصينيون.. كيف يمكن أن يمضى هذا السيناريو؟! .. هذا ما ناقشه برنامج “واجه الصحافة “Meet the Press”، المذاع على قناة “NBC” الأمريكية، وذلك من خلال محاكاة هذا الصراع بين فريقين اعتمادا على مختبر وضع برنامجه مركز بحوث أمريكى تموله وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، ويحمل هذا المركز اسم “مركز أمن أمريكا الجديد” Center for a New American Security (CNAS)

وإلى جانب “البنتاجون”، يتم أيضا تمويل “مركز الأمن الأمريكي الجديد” من قبل شركات المجمع الصناعي العسكري :”لوكهيد مارتن، رايثون، نورث روب جريمان” Northrop Grumman و Raytheon و Lockheed Martin ، بالإضافة إلى مكتب الممثل الاقتصادي والثقافي في تايبيه، وهو يعد بمثابة  السفارة التايوانية الفعلية في الولايات المتحدة.

طالع المزيد:

لعبة الحرب تحاكي صراعًا على تايوان ينشب في عام 2027 ، حيث شنت الصين ضربات على الجيش الأمريكي من أجل فتح الطريق أمام غزو الجزيرة.

وفى معارضة لمثل هذه البرامج، قال عدد من النقاد إنه لا أحد يعرف السبب فى تحديد عام 2027، وإدخاله في الوعي الأمريكي السائد حول الوقت الذي يمكن فيه توقع مثل هذا الصراع، ولا أحد يدرى أيضًا سبب قيام محطة “NBC” بوضع مثل هذه المنصة الفكرية لآلة الحرب لمحاكاة نزاع عسكري مع الصين.

وقام بتأسيس “مركز الأمن الأمريكي الجديد” إيلي راتنر، وهو الذي عينته إدارة الرئيس بايدن لقيادة فريق عمل البنتاجون المسؤول عن إعادة تقييم موقف الإدارة تجاه الصين، وهو الآن مساعد وزير الدفاع للشؤون الأمنية لمنطقة المحيطين الهندي والهادئ في إدارة بايدن.

وفى تصريح مشهور لـ “راتنر” ، قال إن إدارة ترامب لم تكن متشددة بما فيه الكفاية تجاه الصين.

ويصادف أيضًا أن مركز الأمن الأمريكي الجديد قد تفاخر علانية بالعديد من “الخبراء والخريجين” الآخرين الذين شغلوا مناصب قيادية رفيعة داخل إدارة بايدن، ومنهم ميشيل فلورنوي، المؤسس المشارك للمركز، والذي ظهر في قسم الألعاب الحربية لحلقة برنامج “واجه الصحافة” وكان مرشحا بشدة في وقت من الأوقات ليتولى رئاسة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” في إدارة الرئيس بايدن، وكتب مقالًا في دورية “فورين بوليسى” في عام 2020 يناقش فيه أن الولايات المتحدة بحاجة إلى تطوير “القدرة على التهديد بشكل موثوق بإغراق جميع السفن العسكرية والغواصات والسفن التجارية الصينية في بحر الصين الجنوبي في غضون 72 ساعة.”

أما الرئيس التنفيذي لشركة للمركز فهو ريتشارد فونتين، وقد ظهر فى العديد من وسائل الإعلام لدفع سرديات الإمبراطورية حول روسيا والصين، حيث أخبر بلومبرج قبل يوم واحد فقط أن الحرب في أوكرانيا يمكن أن تخدم مصالح الإمبراطورية على المدى الطويل ضد الصين.

وقال فونتين: “قد تنتهي الحرب في أوكرانيا إلى أن تكون سيئة بالنسبة للمحور على المدى القصير، لكنها جيدة على المدى الطويل”.

وأضاف “إذا خرجت روسيا من هذا الصراع منهكة القوى، وأوفت ألمانيا بتعهداتها بالإنفاق الدفاعي، فقد يسمح كلا الأمرين للولايات المتحدة بالتركيز أكثر على المحيطين الهندي والهادئ على المدى الطويل.

ويتم الاستشهاد بأبحاث مركز “مركز الأمن الأمريكي الجديد” بشكل روتيني من قبل وسائل الإعلام الأمريكية، كمصدر موثوق في كل ما يتعلق بالصين وروسيا، مع عدم وجود أي ذكر لتضارب المصالح الناشئ عن تمويل آلة الحرب للمركز.

وفي الأيام القليلة الماضية استشهدت وسائل الإعلام بخبير المحيطين الهندي والهادئ ليزا كيرتس وذلك لمعارضتها “الخبيرة” لانسحاب الولايات المتحدة من أفغانستان، واستشهاد دورية “فورين بولسى” بالخبير ريتشارد فونتين، الذى صرّح بأنه: “يجب أن يكون هدف السياسة الأمريكية تجاه الصين التأكد من أن بكين إما غير راغبة أو غير قادرة على قلب النظام الإقليمي والعالمي “.

أما الاستشهاد بمراكز الفكر التي تمولها آلة الحرب كتحليل خبراء دون حتى الكشف عن تضارب المصالح المالية هو سوء تصرف صحفي واضح، لكن هذا يحدث طوال الوقت في وسائل الإعلام على أي حال ، لأن وسائل الإعلام موجودة لنشر الدعاية وليس تقديم خدمات الصحافة.

ويصبح من الجنون أن تتعاون وسائل الإعلام الآن علنًا مع مراكز أبحاث تتبع آلة الحرب للشروع فى زرع فكرة الحرب الساخنة مع الصين في أذهان الجمهور، وقد أصبح التلاعب النفسي على نطاق واسع أكثر وأكثر علنية وأكثر وقاحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.