التفاصيل مرعبة فى حادث قتل صبى شبرا واستخراج أحشائه.. القاتل صور نفسه لايف ليرسلها لشريكه فى الكويت

كتب: أحمد السيد

جريمة بشعة، جرت فى مصر وتم نقلها عبر “الفيديو كول” للكويت، حيث قام مجرم بقتل صبى وتشفية أعضائه عبر تقنية الفيديو كول، لشريك مقيم فى الكويت مقابل مبلغ مالى.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل مرعبة في القضيَّة رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أوّل شبرا الخيمة، بشأن العثور على جُثمان صبى يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة في مدينة شبرا الخيمة، حيث اعترف المتهم بارتكاب الجريمة أمام النيابة، أنه أقدم عليها بطلب من مصري مقيم في الكويت مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

وقام الجانى بتصوير نفسه لايف وهو يقتل الضحية ويستخرج أحشائه، وذلك بطلب من المتهم في الكويت، كان قد تعرف عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية،

 العثور على الجثة

تم العثور على جثة الضحية داخل شقة في شبرا الخيمة، وقد انتزعت بعض أحشائه ووضعت في كيس مجاور، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة بطلب من مصري مقيم في الكويت، والذي تعرف عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشف المتهم أن دافع القتل كان سرقة أعضاء الضحية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه، وأنه تم التواصل مع المتهم في الكويت عبر تقنية “الفيديو كول” قبل وأثناء عملية القتل.
ضبط المتهمين: وتم ضبط المتهمين الفاعل في مصر والمتهم المحرض في الكويت، بالإضافة إلى هاتف محمول ووالد المتهم في الكويت.
أقر المتهم في الكويت أنه أراد بيع مقاطع الفيديو لواقعة القتل عبر الإنترنت مقابل مبالغ مالية كبيرة.

والمفاجأة أن المتهم المقيم فى الكويت اعترف بارتكابه جرائم مشابهة سابقًا، لأجل الحصول على أعضاء المجنى عليهم.

التحقيقات مستمرة

تم فحص الأجهزة الإلكترونية للمتهمين للتحقق من صحة اعترافاتهم، وتجري النيابة العامة استكمال التحقيقات لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الجريمة.

طالع المزيد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى