بعد الخسارة من إثيوبيا.. اتحاد الكرة يجتمع لاتخاذ قرارات هامة

كتب: أحمد محمد

وجه مساء أمس الخميس جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم دعوة لعقد اجتماع عاجل وهام لمجلس إدارة الاتحاد لمناقشة أسباب هزيمة الفريق القومى أمام أثيوبيا والإطلاع على تقرير ايهاب جلال المدير الفني للفريق.

طالع المزيد:

يأتى الاجتماع فى أولى تداعيات خسارة المنتخب المصري أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
وفى سياق قريب صرّح إيهاب جلال عقب نهاية المباراة بخسارة المصريين قائلا: “نمتلك فريق كبير نحاول أن نجعله يلعب كرة مختلفة، هذا الأمر يحتاج وقت كبير بعض الشيء، لكننا نمتلك لاعبين كبار، لكن كانوا غير موفقين، والفريق بالكامل في الشوط الأول كان غير موفق”.
وأضاف: “لدينا غيابات وسيظل دائما الفريق يعاني من غيابات في أوقات مختلفة، ويجب أن نتعامل مع الأمر بشكل جيد دائما ونختار أفضل اللاعبين”.
وواصل جلال أن “الفريق مطالب بالفوز دائما، وأنا دائما ابحث عن الفوز، واتعامل مع كافة الظروف، والدنيا لن تقف على المكسب أو الخسارة، وأهم شيء أن نحاول تطوير الشكل الذي يناسب اللاعبين”.
وقالت مصدر مقربة من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم إنه من المنتظر أن يسفر للاجتماع المرتقب للمجلس عن اتخاذ عددًا من القرارات الفورية لإصلاح مسيرة الفريق القومى.

زر الذهاب إلى الأعلى