عميد الفنون الجميلة بجامعة المنصورة يكشف برنامج احتفال الكلية بختام العام الدراسى

الدقهلية: هدى محمود

أعلن الدكتور عمر عبد الفتاح غنيم، عميد كلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة، عن إقامة مجموعة من الفعاليات الفنية والتعليمية يوم الاثنين الموافق 4 يوليو المقبل، وذلك فى إطار احتفال الكلية بختام العام الدراسى 2021 – 2022
يفتتح المعرض في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بمقر الكلية داخل حرم جامعة المنصورة، ويستمر المعرض حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

ويحضر الفعاليات العديد من أساتذة وطلاب ومحبي الفنون الجميلة على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية .

طالع المزيد:

وقال الدكتور غنيم ، فى تصريحات صحفية، إن الفعاليات تتضمن انعقاد إجتماع للجنة قطاع الفنون والتربية الموسيقية للمجلس الأعلى للجامعات، التابعة لوزارة التعليم العالى بمقر كلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة، والتى تضم فى عضويتها 33 عضوًا من بينهم عمداء كليات الفنون الجميلة والفنون التطبيقية والتربية الفنية والتربية الموسيقية، والعديد من الخبراء المتخصصين في مجال الفنون إلى جانب نقيب الفنانين التشكيليين ونقيب مصممي الفنون التطبيقية.

من ضمن فعاليات المعرض – أيضا – تحكيم مشاريع التخرج لطلاب الدفعة الثانية قسم العمارة والدفعة الرابعة لأقسام التصوير والديكور والجرافيك والنحت.
وتتضمن لجان تحكيم مشاريع التخرج أكثر من 60 عضواً من هيئات التدريس بدرجة أستاذ من كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية المختلفة على مستوى الجمهورية.وأضاف أن الفعاليات تشهد أيضاً إقامة وافتتاح معرض “لمسات” للدكتورة مهرة حامد صقر، أستاذ التصوير المساعد ورئيس قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة وذلك بقاعة العرض بالكلية.
ويضم المعرض أعمال بالألوان الزيتية.، كما تقدم الدكتورة مهرة صقر، فى اعمالها مشاهد بحرية تهدف إلى توصيل أهمية لمسة الفنان وحركة الفرشاة على مسطح التصوير في خلق أجواء تصويرية متنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.