الداخلية تكشف حقيقة اختطاف ابنة شقيق بدرية طلبة

كتبت: هدى الفقى

ارتفاع درجة حرارة ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة وشعورها بإعياء أثناء التسوق، كان وراء اعتقاد أسرة الفنانة باختطافها، وإسراع الفنانة بكتابة منشور على السوشيال ميديا دون التحقق من الواقعة.

طالع المزيد:

وعقب رصد أجهزة الأمن تداول منشور “طلبة” وفحصه تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء، ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
وكانت الفنانة بدرية طلبة قد كتبت منشورا أمس عبر فيس بوك تقول فيه إن ابنة شقيقها تعرضت لمحاولة اختطاف بالتخدير قبل أن تعود وتحذف المنشور.

وسبق للفنانة بدرية طلبة، أن أثارت جدلا بعد أن حاولت الاحتفال بعقد قران ابنة شقيقها، فتسببت في أزمة عائلية بينها وبين شقيقها والد العرو، بعد أن نشرت عبر حسابها على “فيسبوك” صورة لابنة شقيقها ووالدتها خلال الاحتفال بعقد القران. وفي تعليقها على الصورة كتبت الفنانة أن شقيقها متوفى، مكررةً الأمر مرتين.

وبعد النشر بدقائق جاءت المفاجأة الصادمة المتمثلة في منشور على “فيسبوك” لشقيق الفنانة، وليد طلبة، الذي قالت عنه إنه متوفى. وفي منشوره كشف وليد عن وجود أزمة عائلية تسببت في قيام شقيقته الفنانة بمثل هذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى