الزمالك وبيراميدز خضعا لكشف المنشطات.. هل يؤثر على نتيجة المباراة لو كانت النتيجة إيجابية؟!

كتب: على طه

خضع 4 لاعبين من ناديى الزمالك وبيراميدز، لكشف المنشطات الإجباري، الذى تجريه منظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو”، حيث تمارس المنظمة عملها بالفحص للاعبى فرق الدوري المصري الممتاز، خاصة مع الجولات الأخيرة في الموسم الحالي.
ولاعبو الفريقين الأربعة الذين خضعول للفحص فى مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز التى انتهت قبل قليل هم: أحمد سامي وإبراهيم عادل من بيراميدز ومحمد عبد الغني ومحمود الونش لاعبي الزمالك.

طالع المزيد:

وقام فريق المنظمة بسحب العينات العشوائية من لاعبي الفريقين عقب المباراة للكشف عن المنشطات.
وفى تصريحات صحفية قال حازم خميس، رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات اليوم: “نحن نتواجد باستمرار في مباريات الدوري الممتاز، وذلك حسب الخطة الموضوعة في بداية الموسم”.
والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات هي الجهة المسئولة عن التخطيط والتنسيق والتنفيذ والمراقبة والدعوة للتحسينات في مجال مراقبة تعاطي المنشطات، وذلك بالتعاون مع المنظمات والوكالات الوطنية والدولية ذات الصلة ومنظمات مكافحة المنشطات الأخرى.
وتخضع المنظمة لاعبين من كل فريق فى المباراة الواحدة لكشف المنشطات إجباريا.
وجدير بالذكر أن نتيجة الكشف سوف تظهر لاحقا حسب إعلان المنظمة، والسؤال الذى لم يطرح من قبل على الساحة الرياضية المصرية هو : ماذا لو كانت نتيجة الكشف إيجابية لأحد اللاعبين؟.. وهل يؤثر ذلك على نتيجة المباراة؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى