الأبراج: حظك اليوم الأربعاء 11 يناير 2023

نستعرض في السطور التالية توقعات الأبراج، والفلك وحظك اليوم الأربعاء 11-1-2023، على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

اقرأ أيضا:

حظك اليوم الأحد 11 ديسمبر.. هذه الأبراج الأكثر حظًا

برج الحمل

العمل:
نتيجة خبراتك وقدرتك على الإقناع، سوف تنال تقدم ملحوظ على المستوى المهني، واحتمال حصولك على ترقية في مجال عملك، ما يجعلك تشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.
العاطفة:
تنعم بحالة من الاستقرار نتيجة التفاهم بينك وبين شريك حياتك، وتخصصيك بعض الوقت للجلوس معه وحرصك على تحسين علاقتك به.
الصحة:
تحظى بتحسن فى صحتك النفسية والجسدية نتيجة حرصك على تحسين حالتك المزاجية طوال الوقت، وممارستك للتمارين الرياضية بشكل دائم، ما ساعدك فى الحفاظ على صحتك الفترة الماضية.

برج الثور

العمل:
تجنب اليوم العصبية وحاول أن تكون متعاونا مع زملائك بالعمل وتحلى بالابتسامة فهي حل لكل المشكلات، ويمكنك ممارسة بعض التمارين الصباحية بمكتبك لكى تجدد نشاطك.
العاطفة:
ابتعد اليوم عن الأنانية وحب النفس وقدم الاعتذار عند الخطأ، ولا تحاول أن تنكر أخطائك لأن هذا الفعل سوف يتسبب في وجود مشكلة بينك وبين شريك حياتك.
الصحة:
ابتعد عن السهر واحصل على قدر كافٍ من النوم ونظم يومك لكى تمارس الرياضة بشكل يومي وقلل من تناول الوجبات السريعة والمياه الغازية واتبع نظام غذائى صحي .

برج الجوزاء

العمل
تستطيع أن تتكيف مع الأوضاع المختلفة، فحاول أن تستغل ذكاءك فى إيجاد حلول مختلفة ومميزة لإنهاء المشاكل التى تعانى منها فى عملك، ولا تلتزم بالحلول التقليدية التى لا تساعدك على حل أى مشكلة.
العاطفة
تحلى بالشجاعة وأذهب لمن تحب وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاهه، فربما ينتظر هو الأخر إعترافك، لتبدأ معه علاقة عاطفية جديدة تجعلك تنسى علاقتك العاطفية السابقة.
الصحة:
اجلس اليوم مع أصدقائك وأقاربك أطول وقت ممكن حيث يساعدك ذلك على الشعور بالسعادة والراحة التى تحتاج إليها خلال هذه الفترة.

برج السرطان

العمل
أنت من الشخصيات المحبة للمرح والضحك فلا تجعل حالتك النفسية السيئة التى تمر بها خلال هذه الفترة، تؤثر على قراراتك فى العمل حتى لا تقع فى الكثير من الأخطاء التى تجعلك تشعر بالندم بعد ذلك.
العاطفة:
اقترب من شريك حياتك خلال الفترة الحالية وتحدث معه عن مشاكلك التى تمر بها حتى تشعر بالراحة وربما يساعدك على الخروج من أزمتك .
الصحة:
لا تفرط فى تناول الطعام خلال هذه الفترة وحاول أن تتحكم فى شهيتك بشرب الماء وإتباع أساليب أخرى للتسلية بديلة عن تناول أنواع التسالى المختلفة.

برج الاسد

العمل:
تتميز بقوة الشخصية وطيبة القلب، وشخص ذكى، فاستمر بعملك ولا تعط فرصة للآخرين أن يكونوا سبب توترك، وحاول أن تبتعد عن كل المؤثرات السلبية التى يمكن أن تشعرك بالفشل، وحافظ على قوة شخصيتك واسعى لتحقيق أهدافك.
العاطفة:
أنت شخص عاطفي وتتعامل مع الجميع بحب لكن لابد من وضع حدود مع بعض الأشخاص التى لا تقدر حبك، وألا تضغط على نفسك ولا تعاتب أى شخص.
ويجب على مولود برج الأسد اليوم أن يتحلى بالصبر ولا يحاول أن يرد الأذى ويجب أن يتفاءل أكثر بما هو قادم، حتى يشعر بالإطمئنان أكثر ويبتعد عن أى ضغوطات فى حياته .

الصحة:
تناول الماء اليوم بكثرة حتى تستطيع التخلص من أملاح الجسم وتشعر بالشبع مما يساعدك فى التخلص من وزنك الزائد، كما عليك أن تتجنب تناول الأطعمة الدسمة.

برج العذراء

العمل:
من أكثر الأبراج التي تتميز بقوة الجسد والذكاء والقدرة على تحمل المسئولية سواء فى حياتك المهنية، لكن اليوم افصل حياتك الشخصية عن عملك وحاول ألا تتحدث عن مشكلاتك الخاصة مع زملائك خلال فترات العمل، ووجه تركيزك فى عملك لإنجازه على أكمل وجه.
العاطفة:
كن واثقا فى نفسك وابتعد عن الشك ولا تحاول أن تتسبب في حدوث مشكلات تؤدى إلى توتر العلاقة مرة أخري بينك وبين شريك حياتك، ومن الممكن أن تتسبب فى إنفصالك عن الشريك.
الصحة:
أنت شخص مدخن، حاول أن تتوقف عن التدخين وتتجنب العادات غير الصحية، وتحلى بالهدوء وابتعد عن الانفعالات وحاول أن تركز فى تحقيق هدفك.

برج الميزان

العمل:
من الأبراج الصادقة والقادرة على تحمل المسئولية، وتتميز بالمرونة عند التعامل مع الآخرين، وتسعى دائماً لتحقيق العدل والمساواة بين الناس.
أنت شخص تتميز بالذكاء الذى يساعدك على ابتكار الكثير من الأفكار الجديدة والمبدعة التى تساعدك على منافسة الأخرين.
واليوم تحدث تطورات هامة فى عملك خلال الفترة القادمة، لذلك حاول أن تركز فى تحقيق أهدافك ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا تشعر بالندم أو تتكبد أى خسائر مادية.
العاطفة:
لا تزال تشعر بالحزن لخسارتك للحبيب، لذلك حاول أن تعتذر له وتعيد علاقتك به مرة أخرى، وعند فشل محاولاتك، حاول أن تطوى هذه الصفحة من حياتك.
الصحة:
بعض المشاكل الصحية تظهر نتيجة شعورك بالحزن، لذلك حاول أن تحسن من حالتك النفسية بممارسة التمارين الرياضية، والجلوس مع بعض الأصدقاء حتى تشعر بالتحسن.

برج العقرب

العمل:
من الشخصيات التي تجيد العمل طوال الوقت، دون كلل او ملل، فهم شعلة من النشاط والحيوية التي يحسدهم الكثير عليها، بل إنهم يستطيعون التى تواصل العمل لفترات طويلة لأن هدفهم تحقيق النجاح والاستمرار.
لديك طريق مليء بالتحديات خلال هذه الفترة، لكن قدرتك الفائقة في سرعة الأداء تدفعك لتحقيق الكثير من النجاحات التى تزيد من ثقتك بنفسك خلال الأيام المقبلة.
العاطفة:
لديك فرصة كبيرة لقضاء وقت ممتع مع شريك حياتك، حاول أن تستغل التقرب بينكما واصنع أجواء مختلفة للاحتفالات خاصة يوم العطلة الخاص بك.
الصحة:
مارس التمارين الرياضية لأنه أمر مهم بالنسبة لك، حاول أن تتابع نشاطك بكثافة وأحصل على قسط من الراحة واستمتع بساعات كافية من النوم، حتى تحافظ على صحتك.

برج القوس

العمل
من أكثر الأبراج التي تتميز بالكثير من الصفات الإيجابية فأنت شخص ودود وعاطفي، ويعشق السفر وتكوين الصداقات، كما يعتبر شخص فضولى يسعى دائمًا لمعرفة أخبار المحيطين به.
وننصحك أن تحدد أهدافك وتضع خطة تساعدك على تعويض خسائرك التي تكبدتها فى الماضي وحاول ألا تكرر أخطائك وتعلم كيفية إدارة المشروعات بشكل أفضل تجنبًا للخسائر وفقد الأموال.

العاطفة:
أنت شخص أناني جدًا فى العلاقات وكثير النقد لمن حولك، وحاول أن تغير من صفاتك الشخصية حتى تصبح شخص محبوب من الجميع، وتجد الشخص الذى تحلم به وتكون معه علاقة عاطفية جديدة.
الصحة
حاول أن تلتزم بتناول أطعمة صحية وتجنب الأطعمة الغنية بالتوابل والدسمة التى تزيد من وزن جسمك وتتسبب لك فى الشعور بألام فى المعدة طوال الوقت.

برج الجدي

العمل:
من الأبراج العاشقة للمرح وكثرة الثرثرة، لا يمل أحد من التحدث معهم، كما يتميز بصدقه وعشقه للأجواء الهادئة، لذلك يستطيع تقديم أفكار لمشاريع تجارية ناجحة.
فى العمل تعيش اليوم حالة من الاستقرار النسبي على صعيد العمل، يتخللها بعض المرح، وتستطيع أن تدخر بعض الأموال التى تستطيع بها بداية مشروع جديد يحقق لك المزيد من الأرباح.
العاطفة:
حاول أن تفهم الحبيب بدلاً من أن تشعل الخلافات دائماً معه، حتى تحافظ على علاقته به، ولا تنصت لمن حولك ولا تطلع أحد على خصوصياتك خلال الأيام المقبلة.
الصحة:
حافظ على صحتك النفسية بالحصول على قسط من الراحة لبعض الوقت، مع تجنب الدخول فى مشاكل وخلافات مع أى شخص حولك، وتفاءل بما هو قادم دائماً.

برج الدلو

العمل:
يتصف مولود برج الدلو، بالعديد من الصفات والتى منها الشخصية المستقلة، والرغبة الدائمة فى مساعدة الآخرين، والقدرة على ابتكار أفكار جديدة لمشاريع تجارية مميزة.
وننصحك اليوم ألا تتجاهل قرارات رؤسائك فى العمل خلال الفترة المقبلة، واعمل على إبتكار أفكار مختلفة وجديدة تساعدك على تحسين أدائك فى العمل والتفوق على زملائك.
العاطفة:
حاول أن تتناقش بهدوء مع شريك حياتك وتحكم فى أعصابك دائماً، واعمل على إنهاء الخلافات بينك وبينه، وأفتح معه صفحة جديدة حتى تحافظ على علاقتك به.
الصحة:
اشرب الماء طوال اليوم، حتى تحافظ على ترطيب بشرتك وتشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم، وتجنب الإفراط فى تناول المشروبات الغنية بالسكر.

برج الحوت

العمل:
مولود برج الحوت، يعتبر من الشخصيات التى تفضل العيش فى أحلام اليقظة والخيال عند الوقوع فى مشاكل.
وننصحك اليوم أن تحاول البحث دائماً عن هدف يدفعك للاستمرار والتقدم فى العمل، حتى تستطيع خلال الفترة المقبلة أن تحقق المزيد من النجاحات والتفوق فى حياتك المهنية.
العاطفة:
لا تعاند شريك حياتك دائماً وحاول أن تنصت له وناقشه بهدوء، حتى تقتنع بأفكاره أو تقنعه بأفكارك، دون حدوث مشاكل أو خلافات تدوم لأيام طويلة.
الصحة:
حاول أن تحصل على قسط كافٍ من النوم طوال الليل، ولا تستسلم لقلقك ومارس تمارين التأمل حتى تشعر بالاسترخاء وتستطيع النوم لفترة طويلة وتستيقظ وأنت تشعر بالنشاط والحيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى