بيراميدز يخطف تعادلا مثيرا من فيوتشر في الدوري

كتب – علي كريم

تمكن فريق بيراميدز، من خطف تعادل مثير من نظيره فيوتشر بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على استاد الأهلى والسلام، فى إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضا.. الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي أمام الاتحاد السكندري

شهدت الدقيقة التاسعة من الشوط الأول احتساب ركلة جزاء لصالح فريق فيوتشر بعد إعاقة من علي جبر لمحاولة مرور عبد الكبير الوادي داخل منطقة الجزاء، لكن مروان محسن أهدرها بين أحضان أحمد الشناوي.

بعدها بأقل من عشر دقائق، جاءت ركلة جزاء جديدة لصالح فريق فيوتشر بعد إعاقة من أحمد سامي لمحاولة مرور مروان محسن داخل منطقة الجزاء، ترجمها محمد رضا بوبو لهدف أول في اللقاء.

وتعادل بيراميدز بالدقيقة 82، بعد تسديدة بوجه القدم اليمنى الخارجي من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار خدعت الحارس محمود جنش وسكنت يمين المرمى.

بهذه النتيجة يحتل فريق فيوتشر المركز الثانى فى ترتيب جدول الدورى برصيد 27 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع فى ترتيب جدول الدورى برصيد 24 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مثلهما، سجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى