استعداد رونالدو ورفاقه نجوم الرياض لمواجهة ميسى ومبابى ونيمار | صور

كتب: أحمد محمد

تنطلق بعد قليل من مساء اليوم الخميس، القمة الكروية الودية بين فريقى باريس سان جرمان الفرنسي، ونجوم موسم الرياض، المكون من نجوم، فريقى الهلال والنصر، السعوديين، والمباراة مقامة على أرضية استاد الملك فهد الدولي.
نادى العاصمة الفرنسية يقوده الأرجنتينى ليونيل ميسي، الفائز قبل أسابيع قليلة بكأس العالم مع منخب بلاده، وفريق نجوم موسم الرياض، يلعب له البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم قبل أيام لنادى النصر السعودى.

طالع المزيد:

رونالدو وجورجينا والأولاد فى مدينة الملاهى بالرياض.. شاهد الصور

نقاد: ميسى تاه أمام رينز لأنه مشغول بعرض الهلال السعودى الخرافى | ملخص المباراة

المباراة المرتقبة تمثل المواجهة 37 بين ميسى ورونالدو، المباراة المواجهة رقم 37 بين رونالدو وميسي، وأسفرت المواجهات السابقة عن تفوق النجم الأرجنتيني، على نظيره البرتغالى حيث فاز الأخير فى 16 مواجهة مرة مقابل 11 لرونالدو، وتعادل النجمان فى 9 مباريات.

وسجل ميسى فى كل اللقاءات التى واجه فيها رونالدو 22 هدفا مقابل 21 لرونالدو.
وقبل أيام تم الإعلان عن انتقال رونالدو لصفوف فريق النصر في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وجاءت الصفقة بمثابة قنبلة مدوية فى عالم كرة القدم العالمية.
يتولى تدريب نجوم الهلال والنصر، المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني التاريخي لفريق ريفر بليت، ويتوقع أن يعتمد على “الدون” ضمن التشكيلة الأساسية، فيما يقود باريس سان جيرمان فنيا، المدرب كريستوف جالتيه، الذى يتحسب للقاء لذلك سوف يبدأ اللقاء بعدد كبير من نجوم الفريق، وعلى رأسهم ميسي وكيليان مبابي وسيرجيو راموس ونيمار.

زر الذهاب إلى الأعلى