اعطها عمرا والقى بها تحت عجلات السيارة.. شاهد

كتبت: هدى الفقى

الأعمار بيد الله، لا شك فى هذا، وصدق المثل القائل “أدينى عمر وأرمينى فى البحر” ، لكن هذه السيدة العجوز التى نجت من الموت بأعجوبة دهسا تحت عجلات أحدى الحافلات، لم يحن أجلها، لذلك نجت من الموت بأعجوبة.

ونشر موقع صحيفة “يني شفق” التركية، مقطع فيديو تم خلال الساعات القليلة الماضية تداوله على نطاقٍ واسع في تركيا، يعرض لمشهد وقوع حادث سيرٍ في أحد شوارع مدينة اسطنبول التي تعد ثاني أكبر مدن البلاد والتي تشهد باستمرار حوادث مرورية مروّعة.

وأظهر الفيديو الذى صورته أحدى كاميرات المراقبة فى الشارع، السيدة التى استعدت لعبور الشارع، عندما جاءت فجأة حافلة “فان” وصدمت السيدة بجانبها ما أدى إلى سقوط الأخيرة، وشاءت العناية الألهية ألا تأتى رأسها أسفل عجلات الحافلة الخلفية.
وبعدها توقّفت الحافلة وخرج منها ركابها وسائقها لمساعدة السيدة التي تمّ رفعها عن الأرض قبل أن تأتي لاحقاً سيارة الإسعاف لنقل السيدة إلى مستشفى قريب.

وفى التفاعل مع الفيديو، غرّد أتراك على موقع “تويتر” مطالبين دوائر النقل في البلاد بضرورة تشديد شروط الحصول على شهادات القيادة تجنباً لتكرار حوادث السير التي تحصل نتيجة قلّة الخبرة لدى السائقين.
وجدير بالذكر أن تركيا تشهد العديد من حوادث السير المميتة تقع أكثرها في مدينة إسطنبول، ثاني أكبر مدن البلاد وأكثرها ازدحاماً، حسب الإحصائيات الرسمية.

زر الذهاب إلى الأعلى